اخبار الرياضة اليوم الخميس 24-10-2019

اخبار الرياضة اليوم الخميس 24-10-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر العديد من الأحداث الرياضية والتي نستعرض أبرزها على النحو الآتي:

في النادي الأهلي، يفاضل الجهاز الفني بين الإمارات والكويت وسلطنة عمان لإقامة معسكر إعداد خارجي الشهر المقبل استغلالا لتوقف الدوري.

وكشف الجهاز الفني للأهلي عن تحسن حالة محمود متولي الذي بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية، لاسيما وأنه ينفذ المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي في الوقت الحالي.

واطمئن السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي على حالة حسام عاشور قائد الفريق والذي ينفذ برنامجا تأهيليا للانتظام في التدريبات الجماعية بعد تعرضه للإصابة.

في سياق متصل، طلب فايلر ضرورة تغيير أرضية ملعب مختار التتش للحفاظ على اللاعبين من التعرض للإصابات.

وأكد فايلر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن سبب إصابات اللاعبين العضلية، يكمن في سوء أرضية ملعب التتش.

بنادي الزمالك، تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على جينيراسيون فوت السنغالي اليوم بهدف دون رد في إياب دور الـ32 من البطولة.

ورفض مجلس إدارة الزمالك بشكل قاطع عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي الحالي، وذلك بعد هروبه عن الفريق الفترة الماضية.

في سياق متصل، يطير محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك إلى ألمانيا الأحد المقبل لإجراء عملية الرباط الصليبي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة مصر المقاصة بالدوري.

بالنادي الإسماعيلي، أكد بينسون شيلونجو مهاجم الفريق أن تألقه أمام الجزيرة الإماراتي جاء بسبب دعم زملائه له وكذلك الجهاز الفني الذي يمنحه الثقة دائما.
وكان شيلونجو سجل هدفين في فوز الإسماعيلي على الجزيرة الإماراتي أمس بذهاب دور الستة عشر من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

بنادي سموحة، رفض مجلس الإدارة برئاسة فرج عامر التفريط في نجومه في ظل اهتمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بحسام حسن مهاجم الفريق السكندري، وذلك في إطار خطة المجلس بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق لحصد مركز متقدم في الدوري هذا الموسم.

أخيرا، لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إحالة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للجنة الانضباط لما بدر منه بعد انتهاء مباراة فريقه أمام المقاولون بالدوري، كما قررت اللجنة إيقاف فرجاني ساسي مباراة واحدة لطرده بعد حصوله على إنذارين وكذلك إيقاف سيف الدين بن عصام الجزيري لاعب المقاولون مباراتين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه للطرد بسبب الخشونة المتعمدة.

إغلاق