اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 29-10-2019

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 29-10-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والتي نستعرضها على النحو الآتي:

 

في الأهلي، وجه محمود الخطيب رئيس النادي الشكر لتركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق بعدما أرسل له مندوبا للاطمئنان على صحته.

 

وشدد الخطيب على قوة العلاقات بين مصر والسعودية موجها الشكر لتركي آل الشيخ.

واستأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته التي شهدت انتظام الدوليين، وكذلك مواصلة تأهيل محمود متولي مدافع الفريق للتعافي من الإصابة.

وأجرى محمد محمود لاعب وسط الأهلى جراحة الصليبي صباح اليوم الثلاثاء على أن يغادر المستشفى بألمانيا الجمعة المقبل لبدء أولى مراحل التأهيل.

بنادي الزمالك، قرر المغربي خالد بوطيب السفر إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته في ظل شكواه من إصابة يعاني منها في الركبة باستمرار.

واحتفل الحساب الرسمى لنادي الزمالك بعيد ميلاد نجمه السابق فاروق جعفر والذي يتم عامه الـ67.

بالنادي الإسماعيلي، قرر تأجيل حسم ملف تجديد عقد محمد هاشم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في ظل عدم اقتناع الصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق بإمكانياته الفنية.

وهناك تحفظ من المدير الفني للدراويش على مستوى محمد هاشم، الأمر الذي جعله يقرر تصعيد مدافع فريق الشباب محمد عمار، لتجهيزه تمهيدا للدفع به في المباريات المقبلة، حال غياب أي من العناصر الأساسية.

بنادي إنبي، جدد مسؤولو النادي البترولي مخاطبتهم للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاستعجال البطاقةالدولية لمهاجم منتخب بوروندي فيستون عبد الرازق المنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتأخرت بطاقته الدولية.

في سياق متصل تعرض أحمد عبد العزيز “زيزو” ظهير أيسر فريق إنبي لقطع في الرباط الصليبي الأمر الذي يستدعي قيامه بجراحة خلال الأيام المقبلة على أن ينفذ برنامجا تأهيليا بعدها للتعافي من الإصابة والعودة للملاعب مرة أخرى.

في النادي المصري، استأنف الفريق تدريباته بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل في إياب ملحق دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق البورسعيدي برباعية نظيفة.

وشهد المران تدريبات بدنية قوية لرفع الحمل البدني وتجهيز اللاعبين لمواجهة الإياب.

إغلاق