اخبار الرياضة اليوم الاثنين 4-11-2019

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 4-11-2019

شهدت الساحة الرياضية اليوم الاثنين الموافق الرابع من نوفمبر العديد من الأحداث الهامة والتي نستعرضها على النحو الآتي:

في الأهلي، حرص تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق على زيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء للاطمئنان عليه.

من جانبه وجه الخطيب الشكر لتركي آل الشيخ وثمن زيارته مشددا على العلاقات القوية التي تجمع بين مصر والسعودية.

في سياق متصل،. أكد محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي رغبته في التتويج بدوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر هذا الموسم مشددا على أن المنافسة بين لاعبي الأهلي تصب في صالح الفريق.

بنادي الزمالك، فاز الفريق الأول لكرة القدم على جولدي وديا بنتيجة 3-0 وسجل الأهداف كلا من: محمد عنتر وأشرف بن شرقي وكريم بامبو.

من جانبه قال عصام مرعي المدرب العام بالزمالك إن الفريق استفاد من ودية جولدي مشددا على أن جميع اللاعبين كانوا ملتزمين في معسكر أكتوبر.

في سياق متصل نفى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك كل ما تردد عن أنباء تمرد فرجاني ساسي لاعب الوسط مشددا على أن الدولي التونسي مندهش من تلك الأخبار الخاطئة التي يتم تداولها ومؤكدا أن اللاعب سيعود لمصر خلال الأيام المقبلة.

بالنادي الإسماعيلي، خاض الفريق مرانا صباحيا قويا شمل على تدريبات بدنية للاعبين وتطبيق بعض الجمل الفنية الخاصة.

ويخضع دونجا لاعب وسط الإسماعيلي لاختبار طبي غدا لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للدراويش بعد الإصابة التي لحقت به بمباراة حرس الحدود في الدوري.

بنادي الاتحاد السكندري طلب طلعت يوسف المدير الفنى خوض مباراتين وديتين استعدادا لمواجهة المحرق البحريني في إياب دور الستة عشر من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

في النادي المصري، استقر إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي على تأجيل مصير أحمد بوسكا حارس الفريق بعد اقتراب اكتمال شفائه من الإصابة بالرباط الصليبي الذي تعرض لها شهر مارس الماضي.

إيهاب جلال رفض قيد بوسكا في قائمة الفريق البورسعيدي في يناير، وذلك بعد ظهور الثنائي أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح بمستوى متميز مع المصري الفترة الماضية.

وأخيرا، أدى منتخب مصر الأوليمبي أولى تدريباته على ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمشاركة في منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر بداية من 8 نوفمبر إلى 22 من الشهر ذاته.

ركز شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي علي الجمل التكتيكية التي اعتمد عليها الفتره الماضية وانهي المران بتقسيمة بين اللاعبين.

وأكد غريب تفاؤله بتحقيق الهدف من البطولة بعد أن لمس الجديه والالتزام من اللاعبين طول الوقت.

أشار غريب إلى أنه يسعى لفرض أسلوبه الخاص وطريقته أمام المنتخب المالي مشددا على أن اللقاء لن يكون سهلا.

وأكد رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأوليمبي جاهزية جميع اللاعبين لبذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الشعب المصري من خلال تلك البطولة.

إغلاق