اتحاد اليد يرفض تجديد عقد باروندي

اتحاد اليد يرفض تجديد عقد باروندي

رفض الاتحاد المصري لكرة اليد تجديد عقد المدرب الإسباني باروندو المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للمنتخب الأول بسبب تراجع نتائج الفراعنة الفترة الماضية ووداع بطولة كأس العالم.

 

 

عمرو صلاح: نرفض تجديد للمدرب الإسباني

قال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات تلفزيونية إن اتحاد اليد قرر عدم تجديد عقد المدرب باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد.

أضاف عمرو صلاح قائلاً أنهم فوجئوا قبل بطولة كأس العالم للمنتخبات بأسبوعين بتمديد العقد المدرب الإسباني باروندو تعاقده خلال هذه الفترة مع نادي ميلسونجين الألماني وكان العقد ساري حتى شهر يونيو عاما 2025 وقام المدرب باتخاذ هذه الخطوة دون الرجوع إلى الاتحاد.

وعلق عمرو صلاح عن المدرب الجديد الذي يتولى مهام الإدارة الفنية للمنتخب الوطني خلفا لباروندي أن الاتحاد في الوقت الحالي يدرس العديد من السير الذاتية لبعض المدربين العالميين والذين حققوا إنجازات عالمية مع منتخابتهم واندياتهم من أجل قيادة منتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

واصل عمرو صلاح قائلًا أن المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة سوف يكون متفرغًا لتدريب المنتخب الوطني الأول فقط وسوف يقوموا بوضع وتنفيذ استراتيجية خلال الفترة القادمة خاصة بالمنتخب وتستمر لمدة 8 سنوات من أجل إعداد منتخب قوي ينجح في المنافسة على ميدالية عالمية وأولمبية.

أكمل عمرو صلاح قائلاً إن منتخب مصر لكرة اليد أكبر من إمكانيات المدرب الإسباني باروندو .

وأشار أن باروندي هو من استفاد من تدريب المنتخب الوطني وليس العكس على الإطلاق ، مضيفاً قائلاً إن التعامل الفني والنفسي مع اللاعبين بمنتخب الفراعنة أثناء المشاركة في بطولة كأس العالم كان به العديد من الأخطاء من جانب المدرب الإسباني.

إقرأ أيضاً..

كأس العالم.. الأهلي يختتم تدربياته اليوم إيتعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي 

إغلاق