اتحاد الكرة يمهد للإطاحة بالبدري من تدريب منتخب مصر

اتحاد الكرة يمهد للإطاحة بالبدري من تدريب منتخب مصر

أكد موقع فوتبول الإيطالي أن مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم فتحوا خط مفاوضات مع الإيطالي روبيرتو دافيرزا المدير الفني السابق لنادي بارما وذلك من أجل تولي مهمة تدريب منتخب الفراعنة.

 

وقال الموقع أن المدرب رحل عن تدريب نادي بارما في شهر أغسطس الماضي، وكان رده على عرض اتحاد الكرة بالرفض لتولي تدريب منتخب مصر.

ويتولى حسام البدري خلال الفترة الحالية مهمة تدريب المنتخب، وذلك بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 التي استضافتها مصر.

وكان منتخب الفراعنة ظهر بمستوى متذبذب خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية، إذ يحتل المركز الثالث بالمجموعة السابعة التي تم معه كلاً من منتخبات توجو وجزر القمر وكينيا.
ولم يحقق منتخب مصر أي فوز حتى الآن في التصفيات حيث تعادل أمام كلاً من منتخب كينيا ومنتخب جزر القمر.

وتأتي المفاوضات مع روبيرتو دافيرزا لتؤكد أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، تبحث عن بديل للبدري من أجل إنقاذ موقف المنتخب الخاص بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وكذلك الصعود إلى كأس العالم 2022 المحدد إقامته في دولة قطر.

https://www.football-italia.net/161464/report-daversa-rejects-egypt?fbclid=IwAR1kU3fnp7YxCrt92MUvOCUbKGRZ8PvveZZHbwLlV5rxU3LYZ7GLxz2cgM4

إقرأ أيضاً

استبعاد كهربا من منتخب مصر بعد خناقته مع محمد فضل والبدري يضم 6 لاعبين من الأهلي لمعسكر مباراتي توجو

إغلاق