اتحاد الكرة يكشف تفاصيل خاصة بشأن ختام اجتماعاته مع أندية القسمين الأول والثاني

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل خاصة بشأن ختام اجتماعاته مع أندية القسمين الأول والثاني

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا بشأن ختام اجتماعاته مع أندية القسمين الأول والثاني.

 

وأشار الاتحاد المصري في بيانه إلى أن تلك الاجتماعات التي عقدت في مناخ ودي كانت تستهدف مصلحة الكرة المصرية دون النظر إلى أي أغراض خاصة أو حسابات شخصية.

وعلى مستوى مسابقة الدوري الممتاز تمكنت اللجنة الخماسية بعد إعلان الدولة قرارها باستكمال منافسات المسابقة استمتعت اللجنة لكل المطالب والصعوبات التي تواجه الأندية وسعت اللجنة لمحاولة التوفيق بالتنسيق مع الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة التي تبذل جهدا كبيرا في عودة النشاط الرياضي

وعقب العرض الذي قدمته اللجنة الطبية اطمأنت جميع الأندية لعدم تحملها التكاليف التي تتطلبها الإجراءات الاحترازية والمسحات المطلوب إجراؤها على اللاعبين.

وفي القسم الثاني، استمعت اللجنة الخماسية جيدا لمطالب كل الأندية وقررت تشكيل لجنة من ممثلي الأندية للاجتماع مع اتحاد الكرة لبحث الشكل الأنسب لشكل المسابقة.

وبالنسبة للائحة الجديدة حرصت اللجنة إلى الاستماع لكل الأندية ولكل المقترحات.

وبناء على ذلك تم اتخاذ المزيد من الإجراءات:

دعوة المديرين الفنيين لفريق الدوري الممتاز للاجتماع الأسبوع المقبل باتحاد كرة القدم بحضور اللجنة الفنية واللجنة الطبية بالاتحاد بالإضافة إلى المديرين الفنيين للمنتخبات الوطنية لبحث أفضل السبل لعودة المسابقات فنيا وتنظيميا.

بدء انعقاد اللجنة المشكلة من القسم الثاني يوم الاثنين المقبل للتوصل إلى الأسلوب المناسب لاستكمال مسابقة دوري القسم الثاني.

وضع برنامج اجتماعات مع أندية القسم الثالث للاجتماع بمسئوليها بدءا من الأسبوع المقبل للاستماع إلى مطالبها ومقترحاتها وسبل تذليل أي عقبات تعترض عملها.

إقرأ أيضاً

الإنتاج الحربي يطالب اتحاد الكرة بدعم الأندية لاستئناف الدوري

إغلاق