اتحاد الكرة يعلن تعديل مواعيد مباريات الدوري تعرف على السبب

اتحاد الكرة يعلن تعديل مواعيد مباريات الدوري تعرف على السبب

قامت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم على إجراء تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر.

 

ومن جانبه جاءت التعديلات على النحو التالي:-
-إقامة مباراة سموحة والبنك الأهلي في استضافة استاد الإسكندرية يوم 12 يناير الجاري في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، بدلاََ من إقامتها يوم الجمعة الموافق 15 من الشهر ذاته.

-إقامة لقاء المصري البورسعيدي مع نادي الزمالك في استضافة استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير في الخامسة مساء، بدلاً من إقامتها السبت 16 من الشهر ذاته.

-إقامة مباراة النادي الأهلي والإنتاج الحربي في استضافة استاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري في السابعة والنصف مساء بدلاً من إقامتها الجمعة 15 يناير.

-إقامة مباراة الجونة والاتحاد السكندري في استضافة استاد خالد بشارة في الجونة يوم الجمعة المقبل في الثانية والنصف ظهرا بدلاً من إقامتها 15 الشهر ذاته.

-إقامة مواجهة إنبي وسيراميكا كليوباترا في استضافة استاد بتروسبورت يوم 15 يناير الجاري، بدلا من اقامتها يوم السبت 16 يناير.

-إقامة لقاء بيراميدز في مواجهة المقاولون العرب في استضافة استاد دار الدفاع الجوي، يوم الجمعة 15 يناير في الثانية والنصف ظهرا.

-إقامة لقاء الاتحاد السكندري وإنبي المؤجلة من الأسبوع الرابع في استضافة استاد الإسكندرية يوم الأثنين المقبل الموافق 18 يناير الجاري في الثانية والنصف ظهرا.

-إقامة لقاء الإسماعيلي والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع السادس في استضافة استاد الإسماعيلية يوم الأثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة المريخ وإنييمبا بث مباشر دوري ابطال افريقيا

إغلاق