اتحاد السلة يكشف حالة المصابين في مباراة الأهلي والاتحاد

اتحاد السلة يكشف حالة المصابين في مباراة الأهلي والاتحاد

علق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على أحداث الحادث الأليم الذي وقع مساء اليوم السبت بصالة الدكتور حسن مصطفى أثناء لقاء دوري سوبر السلة والذي كان يجمع بين الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد السكندري والذي على أثرة تم إلغاء المباراة ، بعد انهيار مدرج رياضي بعلى جماهير زعيم الثغر بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وأكد الاتحاد عن عدم حدوث اي حالة وفاة بين الجماهير في  بعد الحادث اليوم في صالة الدكتور حسن مصطفى ، وكانت الأزمة التي حدثت بين جماهير زعيم الثغر ، وسقط كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل مصابًا .

وتابع الاتحاد قائئلًا إنه وقع العديد من الإصابات التي تم نقلها لأقرب مستشفى وهي في مدينة السادس من أكتوبر من أجل الإطمئنان بشكل سريع على جماهير الاتحاد السكندري.

ويتواجد في الوقت الحالي مع الجماهير في المستشفي كلًا من الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، ويتواجد معه الاستاذ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نالدي الاتحاد السكندري.

وحرص ايضًا على التواجد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كما تواجد محمد شوقي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بالمستشفى حاليا لمتابعة حالة المصابين في الحادث .

إقرأ ايضًا ..

الأهلي بطلًا لدوري سوبر السلة للسيدات

إغلاق