إيهاب جلال يطلب تدعيم هذه المراكز في المصري

إيهاب جلال يطلب تدعيم هذه المراكز في المصري

كتبت: سارة عبدالباقي

أبلغ إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، مجلس إدارة النادي البورسعيدي حاجة الفريق للتدعيم في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستقر جلال على أسم اللاعبان، وأبلغ تامر النحاس وكيل أعماله ووكيل اللاعبين، بفتح خط مفاوضات معهما من أجل الحصول على توقيعهما خلال الفترة الحالية، لضمان ضمهما في الصيف، قبل أن يصل لهما أي عروض من أندية أخرى.

 

وكان المصري تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مع ثمانية لاعبين بالاتفاق مع جلال، هم البوركيني سعيدو سيمبوري، وحسين رجب من الداخلية، مصطفى سلامة “طيارة” من أسوان، والحسيني سمير من الألومنيوم، والفلسطيني محمد صالح من فلوريانا المالطي، ايزيكل باسي من أكوا يونايتد النيجيري، النيجيري أوستين أموتو من باهانج الماليزي، وعبدالرحمن زين من تليفونات بني سويف.

وكان الفريق البورسعيدي نجح أمس الأحد في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري المصري، والذي جاء على حساب فريق طلائع الجيش في الجولة 25 من عمر المسابقة، بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى، ليحافظ على تواجده ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب، برصيد 38 نقطة، خلف الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

إغلاق