إقتراب عودة ثنائي الشرقية للتدريبات في القسم الثالث

إقتراب عودة ثنائي الشرقية للتدريبات في القسم الثالث

يقترب ثنائي الشرقية محمود صلاح وعمر فتحي، من العودة للتدريبات الجماعية، وذلك بعد اقتراب انتهاء الفترة العلاجية والتأهيلية، استعداداً للجولة بعد المقبلة من دوري القسم الثالث.

 

وأكد محمد أشرف، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، أن محمود صلاح مدافع الفريق سيشارك التدريبات البدنية للفريق بعد غداً الأربعاء، على أن يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضح طبيب الفريق أن عمر فتحي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الأسبوع المقبل، مضيفاً أن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي الفترة الحالية بأحد مراكز تأهيل اللاعبين بالقاهرة.

يُذكر أن محمود صلاح كان قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، فيما كان يعاني عمر فتحي بجزع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

على جانب آخر ، أشار الطبيب أن ياسر إبراهيم، مهاجم الفريق، يعاني من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وفقًا للتشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب اليوم.

وأضاف طبيب الفريق أن اللاعب سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام تقريباً، مشيراً أنه تم وضع برنامج علاجي وتأهيلي للاعب للتعافي من الإصابة للعودة مجدداً للتدريبات الجماعية للفريق.

وأصبح من المؤكد غياب ياسر إبراهيم مهاجم الفريق عن لقاء الألومنيوم المقرر له يوم الجمعة المقبلة في كأس مصر.

إغلاق