إغراءات مغربية لأوناجم تعرف على التفاصيل

إغراءات مغربية لأوناجم تعرف على التفاصيل

استغل مسؤولو بعض الأندية المغربية تواجد محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بلاده المغرب خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض معه حول الانضمام لواحد منها بداية من الموسم المقبل.

 

وجاءت خطوة المفاوضات من جانب بعض أندية المغرب مع أوناجم بعد أن ترددت بعض الأنباء التي تشير لاقتراب رحيله عن صفوف الزمالك في ظل رغبة النادي الأبيض في توفير مقاعد في قائمة اللاعبين الأجانب حتى يتمكن الزمالك من قيد لاعبيه الأجانب الجدد.

وجاءت أبرز العروض المقدمة لأوناجم عرضاً من جانب نادي شباب المحمدية المغربي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وعقد هشام آيت منا رئيس النادي جلسة مع اللاعب المغربي في منزل وكيله كريم البولق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب أن عرض نادي شباب المحمدية لأوناجم وصل إلى تقاضيه 750 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو راتب أعلى من الذي يحصل عليه اللاعب المغربي في الوقت الحال.

وينافس نادي شباب المحمدية خلال الوقت الحالي بدوري الدرجة الثانية المغربي ولكنه يقترب من الصعود إلى الدوري الممتاز، وهو ما دفع مسؤولو النادي للسعي في ضم لاعبين أصحاب خبرات من أجل تقديم عروض قوية في دوري المحترفين بالموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

المصري ينجح في احتواء أزمة هذا الثنائي

إغلاق