إعارة محمد شريف لإنبي تصعب من انتقاله للزمالك.. تعرف على التفاصيل

إعارة محمد شريف لإنبي تصعب من انتقاله للزمالك.. تعرف على التفاصيل

جاءت بنود عقد إعارة محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف أنبي لتحول دون قدرة الزمالك على ضمه خلال الموسم المقبل.

 

وكان الأهلي أعار مهاجمه الشاب إلى صفوف النادي البترولي مطلع الموسم الجاري، ونجح شريف في تقديم مستوى مميز مع إنبي حيث خاض اللاعب 17 مباراة نجح خلالهم في إحراز 9 أهداف وصنع هدفين.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في وقت سابق مع محمد شريف لاستطلاع رأيه حول انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، وذلك استغلالا لعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما منذ أن كان يتولى المدرب الفرنسي تدريب فريق وادي دجلة الذي كان يضم اللاعب وقتها.

وعلم موقع “كورة أون” أن عقد إعارة محمد شريف من الأهلي لإنبي لا يتضمن أي بنود تتيح للفريق البترولي شرائه بشكل نهائي من النادي الأحمر عقب انتهاء فترة الإعارة، وهو ما يعني أن شراء اللاعب لن يجوز إلا عن طريق الأهلي فقط وهو ما يصعب من إتمام الصفقة، في ظل عدم تمكن مسئولو الزمالك من إيجاد ثغرة لضمه.

ويسعى مسئولو الزمالك لتدعيم مركز الهجوم خلال الموسم المقبل، ويمتلك الفريق الأبيض حالياً في هذا المركز كلاً من مصطفى محمد وعمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو.

إغلاق