إسدال الستار على أزمة كهربا وفضل بالصلح وسخرية من الزمالك.. والبدري في ورطة بعد استبعاد اللاعب من منتخب مصر

إسدال الستار على أزمة كهربا وفضل بالصلح وسخرية من الزمالك.. والبدري في ورطة بعد استبعاد اللاعب من منتخب مصر

شهدت أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي سطر النهاية بعد ظهور فضل، من خلال مداخلة هاتفية بقناة النادي الأهلي وتأكيده قبوله اعتذار لاعب الفريق الأحمر وأن كهربا بمثابة أخ أصغر له.

 

تصالح فضل وكهربا، جاء رغم حذف اتحاد الكرة لبيان التصالح بعد أن تم نشره على الموقع الرسمي للجبلاية لمدة 13 دقيقة، بسبب اعتراض إدارة النادي الأحمر على صيغة البيان، والتي أظهرت اللاعب في موقف مقدم الاعتذار، رغم أن فضل، قال للاعب حرفيا “أنت قليل الأدب”، وتم الاستقرار على حذف بيان وظهور فضل، في قناة النادي الأهلي لإعلانه انتهاء الأزمة.

تصالح فضل وكهربا، وتجميد إحالة الأمر للجنة الانضباط أثار سخرية أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” لجنة الانضباط غرمتني ٥٠ الف جنيه علشان كتبت البوست ده اللي عزيت فيه مدرب فارسكور.. وعضو اللجنة الخماسية اشتبك مع لاعب عالهواء مباشرة واللاعب مسك فيه وبعد كدة راحوا اتحاد الكرة شربوا ليمون واتصالحوا والموضوع خلص من غير ما نعرف مين الغلطان والدنيا اتلمت.. حاجة تقرف”.

صلح فضل وكهربا ، أيضا تسبب في ورطة للمدير الفني لمنتخب مصر الأول حسام البدري، الذي قرر استبعاد لاعب الأهلي من القائمة التي أعلن عنها لخوض مباراتي توجو المحدد لهما الرابع عشر والسابع عشر من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وبعد انتهاء أزمة كهربا وفضل، يبحث جهاز منتخب مصر عن مخرج لضم لاعب الأهلي، عقب إسدال الستار على أزمته مع محمد فضل، والتي نشبت بشكل مفاجئ خلال احتفالية تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

إقرأ أيضاً

ميدو: مدرب الرجاء يحاول شحن لاعبيه وأتمنى النهائي يكون الزمالك والأهلي

إغلاق