إجتماع بين إدارة الكرة والجهاز الفني بالأهلي

إجتماع بين إدارة الكرة والجهاز الفني بالأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الأيام القادمة يعقد اجتماعات تنسيقية بين الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بالقلعة الحمراء و إدارة الكرة .

وأوضح سيد عبد الحفيظ قائلاً أن الجهاز الفني بالأهلي يدرس الفترة الحالية كافة الأمور الخاصة بمستقبل الفريق الأول خلال الموسم الحالي وذلك على ضوء بعض الاحتمالات المطروحة بشأن المسابقات المحلية الأفريقية.

وأضاف ععبدالحفيظ أن الاجتماعات لم تتطرق سواء مع رينيه فايلر او إدارة الكرة بالأهلي بما يتعلق بمستقبل الموسم الجديد باعتبار أن الموسم الحالي لم ينته بعد .

وقال عبدالحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة فايلر وضع كل الاحتمالات أمام أنصاره للعمل عليها وذلك وفقًا لما يتحدد لبقية الموسم الحالي محليا وإفريقيا .

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي قائلاً انه لا توجد نيه لديهم حتى الآن من أجل العودة إلى عودة التدريبات الجماعية، وأكد عبدالحفيظ أن الحفاظ على الجميع واللاعبين بالإضافة إلى الالتزام بقرار مجلس الإدارة بتوجهات من الدولة اهم من اي شيء وذلك مع ضرورة الناس في نشر الوعي الصحي واتباع كل الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا الذي يحتاح فيه العالم في ذلك الوقت الحالي من أجل الحفاظ على سلامة الجميع داخل الأهلي .

 

إقرأ أيضا

إغلاق