إبراهيم عثمان يحتفل بفريق إسماعيلي 99 المتوج بدوري الجمهورية

إبراهيم عثمان يحتفل بفريق إسماعيلي 99 المتوج بدوري الجمهورية

كتبت: يُمنى محمد

حرص المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، على إقامة حفل تكريم لفريق 99 بالكامل مساء اليوم، و الحاصلين على لقب دورى الجمهورية بجانب فريق كرة اليد الذى نجح فى الصعود للدورى الممتاز .

وقد شهد حفل اليوم حضور كل من المستشار محمد الكلية عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، والمهندس تامر موسى عضو مجلس الادارة ايضا بجانب محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادى، وأعضاء الجهاز الفنى للفريق الأول كل من صبرى المنياوى مدير الكرة ومحمود جابر المدرب العام وعطية صابر المدرب المساعد .

 

وقد قام المهندس ابراهيم بمنح المكافآت المالية التي توعد لها لكل لاعب بفريق 99 وفريق كرة اليد، من أجل تحفيزهم واستمرار روح الاصرار والندية .

وقام رئيس النادى الإسماعيلى بتقديم التهنئة للاعبين الشباب خلال الحفل بعد التتويج بدورى الجمهورية وللاعبى كرة اليد ايضا بعد صعودهم للدوري الممتاز .

وأكد ابراهيم عثمان أن هذة الانجازات تعد ناتج لمجهود جماعى كبير من اللاعبين وجميع افراد الجهاز الفني من جهاز ادارى وطبى، مؤكدا إلى أن الذي تحقق شىء إيجابى يتمنى أن يتكرر فى كل موسم .

ويذكر ان مكافآت فريق 99 هي عبارة عن مبلغ 6 آلاف جنيه للاعبي الفئة الأولى و 3 الاف للفئة الثانية و الف جنيه لاصحاب الفئة الثالثة .

 

إغلاق