أيمن يونس يفتح النار علي سعد سمير بعد خطأه في مباراة الأهلي

أيمن يونس يفتح النار علي سعد سمير بعد خطأه في مباراة الأهلي

قام لاعب الزمالك السابق “الكابتن أيمن يونس” بمهاجمة لاعب نادي فيوتشر الحالي ولاعب الأهلي السابق “سعد سمير”. بعد تسببه في إحراز الهدف الرابع في فريقه عن طريق خطأ تسبب فيه؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأهلي وفيوتشر أمس الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022 في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

اتهامات أيمن يونس لسعد سمير بإهداء الأهلي الهدف الرابع

وجه نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري الكابتن أيمن يونس اتهامات مباشرة إلى الدافع سعد سمير الذي يلعب في صفوف فريق فيوتشر. لتسببه في خطأ نتج عنه تسجيل الفريق الأحمر الهدف الرابع والأخير في المباراة التي جمعت بين الفريقين، والذي سجله اللاعب أحمد عبد القادر. بعد أن تمكن اللاعب محمد مجدي قفشة من قطع الكرة المرسلة بصورة خاطئة من الخلف من سعيد سمير.

اكتساح الأهلي نادي فيوتشر بأربعة أهداف

وكان فريق الأهلي قد نجح في الفوز على نظيره فيوتشر برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب الأهلي والسلام .. أمس الثلاثاء 12/7/2022 في إطار منافسات الجولة الـ24 من مسيرة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

تصريحات أيمن يونس ضد اللاعب سعد سمير

وجه أيمن يونس اتهامات إلى اللاعب سعيد سمير في الاستوديو التحليلي لمجموعة قنوات أون تايم سبورت. بعد الانتهاء من المباراة أمس، وانتقده على خطأه الفادح وتسببه بصورة مباشرة .. في تسجيل الأهلي للهدف الرابع في المباراة، وقال الفيلسوف مهاجمًا اللاعب:

“المدافعين المصريين بيحاولوا يبدأوا بالكرة من تحت بشكل خطر وأخطاء وتوتر ليه بتعملها وأنت معندكش الإمكانيات دي، وأضاف الشناوي ورط نفسه في واحدة واللاعب سعد سمير تسبب في هدف والمدافعين مش لازم ينفذوا الفكر .. بشكل يؤذي فرقتهم “.

ثم أضاف: ” هناك مبالغة من المدربين في بناء الهجمة من الخلف، وده اللي استغله النادي الأهلي أمام نادي فيوتشر وبسبب الضغط من المنافس فاز الأهلي. بنتيجة كبيرة”.

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه قائلًا: “مينفعش اللاعيبة تحاول تطلع بالكرة بشكل يسبب أهداف في مرمى فريقهم أو حراس المرمى يلعبوا ألعاب صعبة”.

أيمن يونس
أيمن يونس

نجم الزمالك السابق يشيد بأداء الأهلي في مباراة فيوتشر

ولم ينكر نجم الزمالك السابق الأداء المميز الذي ظهر عليه فريق الأهلي خلال مباراته ضد فريق فيوتشر، وهو ما أعطى له الأفضلية وجعله يستحق الفوز في هذه المباراة. بنتيجة كبيرة والتي كانت بالإمكان أن تزيد عن ذلك. خاصة في ظل التراجع الواضح لأداء فريق فيوتشر خلال اللقاء .. على عكس ظهوره المميز في نهائي بطولة رابطة الأندية المصرية للمحترفين، والتي توج بها الفريق على حساب فريق غزل المحلة. بعد الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف.

إغلاق