أيمن يونس: جروس “محترف” وعبدالله جمعة مكانه المنتخب والنقاز تعلم من أخطائه

أيمن يونس: جروس “محترف” وعبدالله جمعة مكانه المنتخب والنقاز تعلم من أخطائه

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، ناجح في مهمته حتى الآن مع الزمالك بعد الوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشدد يونس في تصريحات خاصة على أن لاعبي الزمالك قدموا أداء رائع خلال المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، الذي أقيم في معقل الفريق التونسي بمدينة سوسة.

 

وقال: “الزمالك قدم مباراة العمر أمام النجم الساحلي، وكل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية”.

وتابع: “الثنائي عبدالله جمعة وحمدي النقاز تحديداً كان الأفضل، الأول يستحق التواجد مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا واكتسب الخبرات مع مرور الوقت بشكل رائع، والنقاز تدارك الأخطاء التي وقع فيها من قبل وقدم التغطية الدفاعية بشكل مثالي”.

وأكمل: “يجب أن يتم إراحة بعض العناصر الأساسية في مباريات الدوري المقبلة، من أجل ادخار مجهودهم لمباراتي النهائي الإفريقي، خاصة أن الزمالك يمتلك بدائل مميزة”.

وأضاف: “عماد السيد يجب أن يتم منحه الفرصة في لقاءات الدوري، حتى يكتسب حساسية المباريات، وأيضاً لإزالة الرهبة منه قبل مشاركته أمام نهضة البركان”.

وشدد: “جروس أدار مباراة النجم الساحلي باحترافية، ونجح في إغلاق مفاتيح لعب الخصم، خاصة ياسين الشيخاوي الذي يعتبر أهم لاعبي المنافس على الإطلاق”.

وكان الزمالك نجح في الصعود إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله سلبياً مع النجم الساحلي في إياب نصف النهائي، فيما انتهت مباراة الذهاب بالإسكندرية بهدف نظيف لصالح الأبيض، أحرزه محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ويلتقي الزمالك مع نهضة البركان المغربي في نهائي البطولة، على أن تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 19 مايو الجاري، ويقام لقاء العودة يوم 26 من الشهر ذاته في برج العرب بالإسكندرية.

إغلاق