أول تعليق من مرتضى منصور على قرار إيقافه من اللجنة الأولمبية

أول تعليق من مرتضى منصور على قرار إيقافه من اللجنة الأولمبية

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن قرار اللجنة الأولمبية المصرية الذي صدر خلال الساعات القليلة الماضية بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات يعتبر مهزلة.

 

وقال رئيس القلعة البيضاء خلال تصريحات صحفية، أنه سيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل شكوى مسئولي اللجنة الأولمبية بسبب القرار الذي تم إصداره ضده.

وشدد مرتضى منصور على أن الدولة لن تسمح بتنفيذ هذا القرار، مضيفاً أن قرار اللجنة الأولمبية يعتبر بالنسبة له في سلة المهملات، ولا يعتد به على الإطلاق.

وأوضح مرتضى منصور أنه كان يرغب في إقامة مؤتمراً صحفياً من أجل الكشف عن ما قامت به اللجنة الأولمبية، إلا أن هناك بعض المسؤولين في الدولة طالبوه بإلغاء المؤتمر الصحفي.

وشدد مرتضى منصور على أن الجمعية العمومية للنادي هي المنوطة فقط بمحاسبته وليس من حق أي جهة أخرى أن تحاسبه، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية تجاهلت أحكام القانون وطالبت بالتحقيق معه رغم تمتعه بالحصانة البرلمانية.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن مجلس النواب أخطر اللجنة الأولمبية في خطابا رسميا ً بعدم أحقيتها في التحقيق معه إلا بعد اللجوء للبرلمان.

ووصف مرتضى منصور كلاً من هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بأنهم خونة ويتعاملون مع تركيا وقطر وذلك حسب ما جاء على لسانه.

إقرأ أيضاً

كأس مصر ينتظر الطرف الأخير بمواجهات دور الـ8.. الزمالك يتحدى سموحة وطريق الأهلي “سالك” لنصف النهائي

إغلاق