أول تعليق من كولر بعد تأهل الأهلي للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

أول تعليق من كولر بعد تأهل الأهلي للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

عبر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن كامل سعادته بعدما حقق المارد الأحمر أمس السبت الفوز على حساب نظيره فريق الهلال السوداني والتأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

كما حرص مارسيل كولر على توجيه الشكر إلى كافة جمهور  النادي الأهلي في كل مكان و على حضورهم الكبير في لقاء الأمس أمام الهلال السوداني.

كولر يتحدث عن جماهير الأهلي

قال مارسيل كولر أن هذه هي المرة الأولى التي أقود فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام هذا العدد الكبير للغاية من الجماهير التي حضرت إلى استاد القاهرة الدولي ووسط هذه الأجواء الخيالية .
وأضاف مارسيل كولر قائلاً إن النادي الأهلي بحاجه دائماً إلى مؤازرة جماهيره في كافة مبارايات الفريق القادمة وتمنى المدرب السويسري أن يستمر هذا الحضور  الكبير من الجماهير بشكل مستمر خلال المرحلة القادمة .
وعن الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا قال مارسيل كولر انه يوجد قرعة ويتمنى أن يلتقي المارد الأحمر أي فريق في هذا الدور بهذا الحضور الجماهيري الكبير مشيراً إن النادي الأهلي لا يخشى أحدًا، طالما متواجد خلفه هذا الكم الكبير من الجماهير.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يصعد عدد من الناشئين قبل موقعة الهلال السودانى

إغلاق