أول تعليق  من رضا شحاته بعد التعادل أمام المصرى البورسعيدي

أول تعليق  من رضا شحاته بعد التعادل أمام المصرى البورسعيدي

عبر  رضا شحاتة المدير الفني لفريق المحلة ، عن شكره لجماهير الفريق التي زحفت خلف الفريق ودعمت اللاعبين لهدف المساند وساندتهم من الدقيقة الأولي وحتي الدقيقة الأخيرة من عمر لقاء المصري  البورسعيدي، مما كان له اثرا ايجابيا على رفع الروح المعنوية للاعبين وظهورهم بمستوى أفضل من المباريات الماضية.

 

 

 

أضاف  :” الفريق قدم أداء  رجولي في لقاء المصري البورسعيدي، موضحا أن الجهاز الفني سيعمل على اصلاح جميع الاخطاء التي ظهرت وسيعمل جاهدا على تداركها خلال فترة التوقف المقبلة”.

رضا شحاته : لاعبو المحلة يعانون من الضغط .. واشكر الجماهير على الدعم

أشار  رضا شحاتة ان لاعبى الفريق تعانى من بعض الضغوط خلال المباريات الماضية  وسيعمل مع جهازه الفنى على ازالة هذه الضغوط خلال فترة توقف الدوري.

وأتم حديثه  :” جماهير النادى بمواصلة دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه يقدر جيدا موقف الجمهور ويعلم ان المحلة تستحق مكانة افضل كثيرا من وضع الفريق في جدول الترتيب، لكنه على يقين من ان الجماهير لن تبخل علي الفريق باي دعم ومساندة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز”.
والجدير بالذكر، حسم التعادل الإيجابى بين غزل المحلة و المصري  البورسعيدي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما  على ستاد الجيش برج العرب  ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري.

إقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي الدوري المصري

إغلاق