أولى تصريحات مرتضى منصور عقب لقاء القمة

أولى تصريحات مرتضى منصور عقب لقاء القمة

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع مسئولي المقاصة قبل مباراة الجونة ببطولة الدوري، للاتفاق معهم على تفاصيل انضمامه للفريق الفيومي.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية:

 

“عماد السيد رحل إلى الاتحاد السكندري، وعرضنا محمد إبراهيم للبيع، وباستثناء هذا الثنائي، جميع اللاعبين مستمرين مع الفريق، ولن يرحل أحد وسيعود كلاٍ من مصطفى محمد والنيجيري معروف يوسف”.

وأضاف: “اتفقنا مع الإسماعيلي على ضم محمد عواد، مقابل دفع مبلغ مالي وإعارة مصطفى محمد لمدة سنة، لكن الإسماعيلي طلب المستحيل، حيث تمسك بالحصول على خدمات مصطفى محمد بشكل نهائي، بجانب 35 مليون جنيه”.

وتابع: “مصطفى محمد سعره 30 مليون جنيه، طلبات الإسماعيلي مستحيلة”.

وأكمل: “محمد أبوجبل ومحمد صبحي رسمياً في الزمالك خلال الموسم المقبل، الثنائي وقع على عقود لمدة 5 مواسم”.

وعن مباراة القمة أمام الأهلي، قال رئيس الزمالك: “الهدف الذي سكن مرمى الزمالك وخطأ عماد السيد بسبب السحر الأسود، محمد الشناوي حارس الأهلي سبق وارتكب أخطاء كبيرة لكنه تألق أمام الزمالك، وظهر بصورة مميزة، السبب الرئيسي لضياع الدوري هو غياب جنش الذي أصيب بسبب المنتخب وأحمد ناجي”.

وكان الأهلي حقق الفوز على الزمالك بهدف نظيف أحرزه التونسي علي معلول، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة ٣٤ للدوري.

إغلاق