أوباما وبن شرقي.. تميمة حظ الزمالك بالدوري والثنائي يسجل 9 أهداف في 9 مباريات

أوباما وبن شرقي.. تميمة حظ الزمالك بالدوري والثنائي يسجل 9 أهداف في 9 مباريات

أصبح الثنائي يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يمثلان تميمة حظ الفريق الأبيض بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، حيث يتصدر الفارس الأبيض جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.
 

الزمالك خاض تسع مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم حتى الآن حيث فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل في مباراتين مع بيراميدز وأسوان.

وخلال المباريات التسعة أصبح الثنائي أوباما وبن شرقي، في صدارة هدافي الزمالك بالمسابقة، بعد أن سجل الثنائي تسعة أهداف، حيث يتصدر أوباما جدول هدافي المسابقة برصيد خمسة أهداف، ويأتي أشرف بن شرقي في الترتيب من بعده برصيد أربعة أهداف.

أهداف أوباما الخمسة سجلها بشباك إنبي في لقاء الجولة الخامسة الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفا بشباك طلائع الجيش بالجولة السادسة في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثية نظيفة، وأحرز هدف الفوز بشباك الجونة بلقاء الجولة الثامنة، وسجل هدفين بشباك مصر للمقاصة بالجولة العاشرة، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر أهداف بن شرقي، جاء الهدف الأول بشباك سموحة بالجولة الثالثة من ركلة جزاء في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وأحرز هدفا بشباك إنبي من ركلة جزاء في لقاء الجولة الخامسة الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، وسجل اللاعب المغربي هدفين بشباك مصر للمقاصة بلقاء الجولة العاشرة الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي

إغلاق