أهلي جدة يجدد مفاوضاته مع محمود علاء.. واللاعب يجتمع مع إدارة الزمالك

أهلي جدة يجدد مفاوضاته مع محمود علاء.. واللاعب يجتمع مع إدارة الزمالك

جدد مسؤولو نادي الأهلي السعودي مفاوضاتهم مع محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر الوطني، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان النادي السعودي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع علاء في الصيف الماضي، قبل أن يتمسك مسئولو الزمالك باستمرار مدافعهم الدولي لحاجة الفريق الأبيض إلى خدماته.

وقال مصدر مقرب من محمود علاء أن اللاعب بالفعل تلقى خلال الأيام الماضية اتصالات من جانب مسئولي أهلي جدة السعودي، للتأكيد على رغبتهم في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك عرض آخر من الدوري السعودي بخلاف عرض الأهلي.

وشدد المصدر أن اللاعب سيجتمع مع إدارة الزمالك لدراسة هذه العروض، وذلك بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب مصر في مباراة جزر القمر المقبلة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون، والمحدد لها يوم الأثنين المقبل.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق أهلي جدة السعودي، طالب مسئولي ناديه بالتعاقد مع محمود علاء ليصبح بديلاً للبوسني زوكانوفيتش الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق السعودي.

إغلاق