أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم 10-9-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم 10-9-2020 في الدوري المصري

شاهد أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، أهداف الزمالك وسموحة اليوم يوتيوب hd في الدوري المصري عبر موقعنا كورة أون.

يبحث نادي الزمالك خلال مباراته أمام نادي سموحة اليوم على الفوز لتوسيع الفارق مع نادي بيراميدز إلى تسعة نقاط والحفاظ على المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ضد نادي سموحة قد إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 في الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وخمسون نقطة حتى الآن، بينما يحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد إثنين وثلاثون نقطة.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم ستقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية معقل نادي سموحة، سيقود المباراة الحكم محمود البنا ويعاونه أبو الرجال وتوفيق طلاب وهاني أمين.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة

 

يلعب باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك مباراته أمام نادي سموحة اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد أبو جبل وفي خط الدفاع كل من محمد عبد الغنى – محمود الونش – إمام عاشور – عبد الله جمعة وفي خط الوسط كل من طارق حامد – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما وفي خط الهجوم ثلاثي مكون من مصطفى فتحى – كاسونجو – أسامة فيصل.

على الجانب الأخر نادي سموحة بقيادة المدير الفني الجديد أحمد سامي يلعب مباراته أمام نادي الزمالك بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى الهاني سليمان والدفاع كل من محمد كوفي – رجب نبيل – شريف رضا – محمد الترهوني و الوسط محمود عبد الحليم حليمو – أحمد جمال – ناصر ماهر والهجوم كل من محمد طلعت – ديريك نسيامبي – حسام حسن.

نجح نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة عن طريق اللاعب كابونجو كاسونجو بعد تمريرة من عبدالله جمعة يسددها كابونجو في شباك الهاني سليمان.

سجل اللاعب حسام حسن التعادل لنادي سموحة في الدقيقة السادسة والثلاثون من زمن المباراة من تسديدة قوية فشل دفاع الزمالك في إبعادها عن الشباك.

سجل اللاعب حسام حسن هدف تقدم نادي الزمالك بالخطأ في مرماه عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها مصطفي محمد في الشباك بالدقيقة الرابعة والأربعون.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف على حساب سموحة في الدوري المصري.

في الدقيقة السادسة والستون سجل المهاجم مصطفي محمد مهاجم الزمالك الهدف الثالث مستغلاً تمريرة عرضية من محمد أوناجم.

في الدقيقة السابعة والثمانون سجل اللاعب أحمد حسن مكي هدف نادي سموحة الثاني من خلال ضربة رأسية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

نجح المهاجم المتألق حسام حسن في تسجيل هدف التعادل لنادي سموحة في الدقيقة الثالثة والتسعون مستغلاً تمريرة طويلة من ناصر ماهر ويسدداه برأسه بنجاح في شباك الحارس محمد أبو جبل.

إنتهت المباراة بين الزمالك وسموحة بالتعادل الإيجابي 3-3 اليوم في الدوري المصري الممتاز.

إغلاق