ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم 14-9-2020 في الدوري المصري

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم 14-9-2020 في الدوري المصري

شاهد ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف الأهلي والاتحاد السكندري اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الأهلي المصري ضد نادي الاتحاد السكندري قد إنتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة دون مقابل على حساب نادي الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري.

يحتل نادي الأهلي المصري المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وسبعون نقطة، نادي الأهلي يتصدر بفارق ستة عشر نقطة عن نادي الزمالك وصيف جدول الترتيب.

بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد ستة وثلاثون نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إقيمت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية معقل نادي الإتحاد السكندري، المباراة بقيادة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

إذا حقق نادي الأهلي الفوز اليوم على حساب نادي الاتحاد السكندري سيحسم نادي الأهلي المصري بطولة الدوري المصري الممتاز لصالحه قبل سبعة جولات من نهاية المسابقة.

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

 

يلعب النادي الأهلي بقيادة المدير الفني رينيه فايلر مباراته أمام نادي الاتحاد السكندري اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى الحارس محمد الشناوي وفي خط الدفاع كل من أيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وفي خط الوسط كل من إليو ديانج  وحمدي فتحي  وفي خط الوسط الهجومي كل من أحمد الشيخ وجونيور أجاي وفي خط الهجوم الثنائي مروان محسن وأليو بادجي.

يلعب نادي الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني طلعت يوسف مباراته أمام نادي الأهلي اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمود الزنفلي وفي خط الدفاع كل من محمود رزق وإسلام جمال ومحمود شعبان وصبري رحيل وفي خط الوسط كل من عمرو الميداني وكريم الديب ومروان عطية وفي خط الهجوم كل من أحمد رفعت ورزاق سيسيه وخالد قمر.

التعادل السلبي 0-0 يسيطر على مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم حتى الآن في الدوري المصري الممتاز.

إنتهي الشوط الأول بالتعالد السلبي 0-0 بين نادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري.

فشل نادي الأهلي في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الثاني، إنتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز.

إغلاق