أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 11-9-2020 في الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 11-9-2020 في الدوري المصري

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أهداف الأهلي والإسماعيلي يوتيوب hd.

مباراة الذهاب بين نادي الأهلي المصري ضد نادي الإسماعيلي المصري قد إنتهت بفوز نادي الأهلي بهدف نظيف في الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي الأهلي المصري المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية وستون نقطة وبفارق ستة عشر نقطة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز التاسع برصيد ثلاثون نقطة، نادي الإسماعيلي في منتصف جدول ترتيب الدوري.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

يلعب نادي الأهلي مع نادي الإسماعيلي مباراة اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي محمد الشناوي وفي خط الدفاع كل من علي معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي خط الوسط الدفاعي كل من إليو ديانج وحمدي فتحي وفي خط الوسط الهجومي الثلاثي محمد مجدي أفشة وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي ومهاجم صريح إليو ديانج.

بينما يلعب نادي الإسماعيلي أمام الأهلي بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد مجدي وفي خط الدفاع كل من أسامة إبراهيم ومحمد عمار وإبراهيم أبو اليزيد ومحمود البدري وفي خط الوسط كل من عماد حمدي وعمر الونش ومحمد مخلوف وفي خط الهجوم كل من أحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وشيلونجو.

سجل اللاعب علي معلول هدف النادي الاهلي الأول في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء حصل عليها إليو بادجي بعد عرقلة الحارس محمد مجدي له.

أهدر نادي الإسماعيلي هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والأربعون، سددها عمر الوحش خارج مرمى الحارس محمد الشناوي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الإسماعيلي في الدوري المصري.

سجل اللاعب إليو بادجي هدف نادي الأهلي الثاني بعد تمريرة رائعة من أحمد الشيخ وتسديدة بادجي تسكن شباك الإسماعيلي في الدقيقة الخامسة والستون من زمن المباراة.

نجح اللاعب أحمد الشيخ في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد ركلة حرة مباشرة سددها وليد سليمان على مرمى الإسماعيلي ولكن تقع من يد الحارس محمد مجدي ليسجلها أحمد الشيخ في الشباك بالدقيقة الثانية والسبعون.

إنتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب نادي الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري.

إغلاق