أمير مرتضى يستقر على التجديد لجروس رغم تحفظ والده

أمير مرتضى يستقر على التجديد لجروس رغم تحفظ والده

كتب: ابراهيم احمد

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع محمد الحبشي وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، خلال الأيام الماضية، لمطالبته بتجهيز عقود تجديد المدرب مع القلعة البيضاء، لمدة موسم إضافي.

ويتحفظ رئيس الزمالك مرتضى منصور على فكرة استمرار جروس على رأس المسئولية الفنية للزمالك، خاصة في ظل عدم الاستجابة لبعض مطالبه بإشراك بعض اللاعبين البدلاء ومنحهم فرصة في المباريات مثل زملائهم واعتماده على عناصر بعينها دون عملية تدوير، وتراجع نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة، إلى جانب بعض الأمور الأخرى.

 

ورغم تحفظ رئيس الزمالك على التجديد لجروس إلا أن نجله قام بالتواصل مع مدير أعمال المدرب السويسري وطلب منه تجهيز عقود التجديد للمدرب السويسري في أسرع وقت.

وشدد نجل رئيس الزمالك في حديثه مع الحبشي على ضرورة إرسال العقود للمحامي الخاص بجروس في أقرب وقت ممكن، تمهيداً لتوقيعها بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة.

ويأمل أمير مرتضى في تحسن نتائج الفريق خلال المباريات المقبلة، بداية من مباراة النجم الساحلي، حتى يتسنى له إقناع والده بضرورة التجديد للخواجة واستمراره في قيادة الفريق.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن عدة جلسات جمعت بين جروس وأمير مرتضى خلال الفترة الماضية، شهدت اتفاق الطرفين على كل بنود العقد المقرر توقيعه، في حال التجديد.

وينتهي عقد جروس مع الزمالك في 26 مايو المقبل، وهو الموعد الذي لن ينتهى عنده بعد الزمالك من مواجهاته المحلية.

وكان الزمالك تعاقد مع المدرب السويسري في الصيف الماضي لمدة موسم واحد فقط، في صفقة تكفل بتمويلها تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز.

إغلاق