أمير مرتضى عن سن “بوطيب”: يوفينتوس تعاقد مع رونالدو وعمره 33 عام

أمير مرتضى عن سن “بوطيب”: يوفينتوس تعاقد مع رونالدو وعمره 33 عام

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن المفاوضات مع خالد بوطيب مهاجم منتخب المغرب بدأت منذ شهرين سواء مع اللاعب أو وكيله محمد عزيز.

وشدد على أن عزيز تعامل مع الزمالك من قبل في صفقة حميد أحداد، وأضاف أن التعاقد مع خالد بوطيب لحاجة الفريق للاعب خبرة مثل المهاجم المغربي، أضاف أن الزمالك يضم لاعبين صغار السن، في حين أن بوطيب ولد في فرنسا ولديه خبرات كبيرة أوروبية.

 

وأضاف أمير أنه اجتمع مع جروس وتابع المدير الفني تسجيلات عديدة لخالد بوطيب في مباريات عديدة، وجروس اختار التعاقد مع بوطيب، في ظل خبراته وتجاربه الاحترافية المميزة.

وعلق على عامل سن اللاعب الذي يبلغ 31 عام، شدد على أن يوفنتوس تعاقد مع رونالدو وعمره 33 سنة، وأضاف أن طارق حامد أكثر لاعبي الزمالك مجهودا في الملعب عمره 33 عام، وأيمن حفني نفس العمر تقريبا.

وأوضح أن خالد سيكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض، وشدد على أن بوطيب لديه خبرات كبيرة في منطقة الجزاء ولديه قوة جسمانية وذكاء في التحرك في الملعب، ويلعب بقدميه ورأسه، كما أن طريبة لعبه تناسب الزمالك، واللاعب أكد أن رده سيكون في الملعب، ويعلم أن الزمالك فريق كبير.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم خالد بوطيب بحضور رئيس الزمالك وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وشريفة الفار و علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة ووكيل اللاعب وأمير مرتضى المشرف على الكرة .

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة مساء الجمعة ووقع على عقود الانتقال للفريق الأبيض في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة.
وعقد المهاجم جلسة مع رئيس الزمالك بالأمس، كما عقد جلسة تعارف مع الجهاز الفني بقيادة جروس وتعرف على لاعبي الفريق بعد تدريب الأمس.

إغلاق