أمير مرتضى: صفقات الأهلي ليست مُقلقة.. والجبلاية لم تتعامل مع الأندية بحيادية

أمير مرتضى: صفقات الأهلي ليست مُقلقة.. والجبلاية لم تتعامل مع الأندية بحيادية

كتبت: سارة عبد الباقي

شدد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على صعوبة فكرة استكمال مسابقة الدوري الممتاز بدون اللاعبين الدوليين أمر مرفوض على الإطلاق بسبب وجود 5 لاعبين من الفريق بالمنتخبات المصري والتونسي والمغربي، بخلاف انضمام عمر صلاح للمنتخب الأولمبي.

وانتقد المشرف على الكرة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم موضحا أنه لا يتعامل بحيادية، و يستغل تواجده في اتحاد الكرة لخدمة الأهلي.

وأوضح أمير مرتضى أنه يحترم النادي الأهلي وعندما تولى المسؤولية في الزمالك كان يحرص على التعلم من الأشخاص الذين سبقوا وعملوا في هذا المنصب، مضيفا أنه يرى أن ثابت البطل نجم الأهلي الراحل كان أفضل من تولى هذا المنصب.

وانتقد المشرف على الكرة بنادي الزمالك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مضيفا أن عبد الحفيظ ليس نجم من نجوم القلعة الحمراء، مشددا على أنه لم يقلل من الأهلي من قبل.

وقال أمير مرتضى : ” صفقات الأهلي في يناير ليست مقلقة، مشددا على أنه اطمأن بعد التعاقدات التي أبرمها النادي الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية”.

وأضاف المشرف على الكرة أن صفقات الزمالك في يناير خالد بوطيب وأحمد سيد زيزو لم تكلف خزينة الزمالك سوى 25 مليون جنيه، في حين أن الأهلي أنفق 6 ملايين دولار على صفقة حسين الشحات.

إغلاق