أمير مرتضى: تم الاتفاق مع فيريرا على صفقات الزمالك الموسم الجديد 

أمير مرتضى: تم الاتفاق مع فيريرا على صفقات الزمالك الموسم الجديد 

أقيم ظهر اليوم الأحد المؤتمر الصحفى لنادي الزمالك الخاص بتقديم صفقات الفريق الأول لكرة القدم لكرة القدم بالقلعة البيضاء .

 

 

أمير مرتضى: تعاقدنا مع صفقات الزمالك بالاتفاق مع فيريرا

وأكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن النادي قام بالتعاقد مع الصفقات الجديدة بعد مشاورات متبادلة مع المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق .

وتابع أمير مرتضى قائلاً أنهم ركزوا على تنفيذ الاحتياجات الخاصة بالفريق الأول مشيراً أنه خلال هذه الفترة حدثت مستجدات جديدة داخل القلعة البيضاء بسبب ظهور اللاعبين الشباب بشكل مميز وجيد وكان يوجد العديد من الكواليس في التعاقدات خاصة أن نادي الزمالك واجه ازمه بسبب ايقاف القيد .

وأضاف أمير مرتضى قائلاً إن نادي الزمالك حسم جميع الصفقات التي طلبها المدرب البرتغالي وسيتم تقييم الفريق حتى شهر يناير القادم من أجل حسم ملف التعاقد مع لاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.

وتابع المشرف على الكرة بنادي قائلاً أنهم استطاعوا تحقيق المطلوب للفريق الأول بجانب الحفاظ على اللاعبين الأساسيين بالفريق ووضع نظام للفارس الأبيض الفترة الجارية وتقديم شباب واعد من أبناء النادي خاضوا حوالي ١٦ أو ١٧ مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز وأصبحوا مؤثرين في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً..

مران خفيف للاعبي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فلامبو

إغلاق