أشرف قاسم: أرفض إحتراف مصطفي محمد وأنصحه بالهدوء

أشرف قاسم: أرفض إحتراف مصطفي محمد وأنصحه بالهدوء

قال أشرف قاسم المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك، بأن مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يُعد من أفضل مهاجمي الدوري المصري خلال الفترة الحالية، لافتًا بأن اللاعب عليه إجماع بشكل كبير من جانب جماهير الكرة المصرية على أنه واحداً من أبرز النجوم حالياً.

 

وأضاف أشرف قاسم خلال تصريحات تليفزيونية، بأن مصطفي محمد لديه طموح يرغب في تحقيقها، خاصة حلم الإحتراف وهذا أمر مشروع، ويسعى لكي يكون له إسم كبير في كرة القدم، واللاعب يبحث عن مصلحته بالمقام الأول.

وتابع لابد أن تكون مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول، ويجب على مصطفي محمد أن يدرك حجم المسؤولية، مُشيراً بأنه من الممكن أن يأتي له عرض أفضل بعد نهاية الأولمبياد.

وأكمل مشدداً بأنه يرفض إحتراف مصطفي محمد خلال الفترة الحالية، لأن نادي الزمالك في حاجة لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية والفريق يمتلك لاعب واحد بديل في مركز المهاجم، والزمالك في حاجة إلى أكثر من 3 مهاجمين في مركز المهاجم.

وأوضح بأن الأمور المادية هو من يحددها نادي الزمالك وليس اللاعب، مؤكداً بأن المشكلة ليست في مبلغ البيع ولكن في توفير اللاعب البديل.

 

وأختتم أشرف قاسم تصريحاته، قائلاً بأن إدارة النادي تحدث مع اللاعب أن يكون الرحيل في نهاية الموسم ولكن اللاعب غير راضي بهذا الأمر، موجهاً له النصيحة بتأجيل الإحتراف.

إقرأ ايضًا:

مصطفى محمد ينتظم في تدريبات الزمالك

إغلاق