أزمة في مجلس إدارة الزمالك قبل القمة التاريخية

أزمة في مجلس إدارة الزمالك قبل القمة التاريخية

شهدت الفترة الماضية نشوب أزمة كبيرة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض هاني زادة.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، ان هذه الأزمة أدت إلى وجود حالة من الخصام بين الطرفين، وذلك نتيجة إجراء هاني زادة لمداخلة هاتفية مع أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي الذي يقدمه عبر شاشة قناة صدى البلد، وذلك على الرغم من حالة الغضب الموجودة لدى مرتضى منصور ناحية موسى.

وكانت حالة الغضب التي انتابت مرتضى منصور مؤخراً تجاه موسى، جاءت بسبب إعلان الأخير عن النتائج الأولية الخاصة بانتخابات مجلس النواب، وتأكيده على عدم وجود منصور ضمن المرشحين الذين يتنافسون على مقعدين البرلمان، عن دائرة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية.

وقال المصدر الزملكاوي أن مرتضى منصور شن هجومه على زادة، ووجه له بعض العبارات الحادة، وطالبه بعدم التواجد في اجتماعات مجلس إدارة الزمالك المقبلة، وعلى الرغم من محاولة الأخير توضيح الصورة إلى رئيس الزمالك، إلا أن الأخير لم يتفهم الأمر ورفض الاستماع لتبريراته.

وشدد المصدر قائلاً إنه للمرة الأولى يغيب هاني زادة عن المؤتمر الصحفي الأخير الذي عقده مرتضى منصور في مقر نادي الزمالك، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالنادي الأبيض، وذلك على الرغم من تواجده بشكل مستمر في كل المؤتمرات الصحفية السابقة.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً إن هاني زادة لم يحضر إلى مقر نادي الزمالك طوال الأيام الماضية بسبب مرتضى منصور، والخلاف الواقع بين الطرفين.

ويرتبط الزمالك بمواجهة هامة ومصيرية أمام الأهلي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، باللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا

إغلاق