أزمة بين المصري وإيهاب جلال

أزمة بين المصري وإيهاب جلال

كتبت: سارة عبد الباقي

أزمة تلوح في الأفق بين مسئولي النادي المصري وإيهاب جلال المنتظر تعيينه مديراً فنياً للفريق البورسعيدي خلال الساعات المقبلة، بسبب منصب مدرب حراس المرمى.

 

ويتولى إيهاب جلال تدريب فريق أهلي طرابلس الليبي في الوقت الحالي، واتفق المدرب مع مسؤولو المصري على تحملهم الشرط الجزائي المقدر بـ 100 ألف دولار للنادي الليبي مقابل فسخ تعاقده خلال الأيام المقبلة، وتولي تدريب المصري رسمياً.

 

وتتمثل الأزمة في تمسك مسئولو المصري باستمرار حسن نصر في منصبه كمدرب لحراس المرمى مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد، بسبب العلاقة الطيبة التي يتمتع بها نصر مع الجماهير البورسعيدية بصفته أحد أبناء النادي.

 

وكان المصري تعاقد مع حسن نصر وقت تولى ميمي عبدالرازق تدريب الفريق الأول، وكان وقتها نصر يتولى تدريب حراس أهلي طرابلس مع إيهاب جلال، فتقدم نصر باعتذاره عن الاستمرار مع الفريق الليبي وتولى تدريب حراس مرمى المصري مع عبدالرازق وبعده مصطفى يونس المدير الفني الحالي. وتتعارض رغبة مسئولي المصري مع جلال الذي أبلغهم بتولي مصطفى كمال تدريب حراس المرمى في جهازه الفني مع المصري.

 

وكان إيهاب جلال استقدم مصطفى كمال للانضمام لجهازه الفني لفريق أهلي طرابلس خلفاً لحسن نصر، بعد أن رحل الأول عن تدريب حراس مرمى الأهلي المصري، حيث أنه كان ضمن أفراد الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.

 

إغلاق