أزمة بسبب ملعب مباراة الزمالك والمقاولون في الجولة الأولى من الدوري المصري

أزمة بسبب ملعب مباراة الزمالك والمقاولون في الجولة الأولى من الدوري المصري

مازال مسئولي اتحاد الكرة المصري لم يعلنون بعد عن ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام للموسم الجديد 2021/2020.

 

وكان مسؤولو الجبلاية كشفوا عن مواعيد جدول مباريات الدوري العام لأول أربع جولات خلال الأيام الماضية وكذلك عن الملاعب المستضيفة لهذه المواجهات، باستثناء مواجهة الزمالك والمقاولون التي لم يدون بجانبها اسم الملعب المستضيف للقاء.

وتكمن الأزمة في إغلاق استاد القاهرة في الوقت الحالي بسبب الإصلاحات، ورفض الجهات الأمنية لاستضافة أي من مباريات للأهلي والزمالك على ملعبي المقاولون وبتروسبورت، بالإضافة إلى عدم إمكانية خوض المباراة على ملعبي الدفاع الجوي أو الأهلي لاسيما أنها الملاعب الرسمية لفريقي بيراميدز والأهلي، ويرفض الناديان إقامة أي مباريات عليهما.

وبات هناك ملعبان مرشحان لاستضافة اللقاء، أولهما ملعب الكلية الحربية بمصر الجديدة، أو استاد السويس الجديد بمدينة السويس.

وخاض الزمالك في موسمه الماضي مباراته أمام أف سي مصر بالدور الثاني على ملعب الكلية الحربية، واشتكى لاعبو الفريق الأبيض عقب المباراة من أرضية الملعب، وطالبوا وقتها من إدارة القلعة البيضاء عدم خوض أي مباريات مرة أخرى على هذا الملعب، حتى لا يتعرضون للإصابات.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة المصري خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي، عن اسم الملعب المستضيف لمباراة الزمالك والمقاولون المقرر لها بعد غداً السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إقرأ أيضاً

كاف يقرر إقامة السوبر الإفريقى بين الأهلي ونهضة بركان في قطر

إغلاق