أزمة الهجوم تطارد حسام البدري مع منتخب مصر

أزمة الهجوم تطارد حسام البدري مع منتخب مصر

تمثل أزمة غياب رأس الحربة المتألق صداعا يطارد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، والذي مازال يبحث عن مهاجم مميز يقود هجوم الفراعنة.

 

ولكن بعد تألق مصطفى محمد مع الزمالك، اللاعب يغيب عن مباريات الفريق الأبيض في الوقت الحالي بسبب أزمته مع مسؤولي النادي، حيث يصر على الاحتراف الخارجي ولكن الزمالك مازال رافضا مما استدعى استبعاده من المباريات.

ولم يخوض مصطفى أي لقاء مع الزمالك هذا الموسم منذ مباراته مع بيراميدز في الجولة الثانية من الدوري، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين وبالطبع غياب اللاعب عن الملاعب سوف يمثل أزمة كبيرة لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.

وبالنسبة لمحمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي تألق في بداية الموسم ولكن منذ تعاقد الأهلي مع المهاجم والتر بواليا واللاعب يتواجد على دكة بدلاء الفريق الأحمر، مما يجعل مشاركاته قليلة مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة في ظل اعتماد موسيماني مدرب الأهلي على بواليا.

وعانى أحمد حسن كوكا من الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة ولكنه يشارك كبديل مع أولمبياكوس اليوناني منذ عودته حيث شارك في 7 مباريات أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفين ولكن أدائه مع منتخب مصر الوطني يختلف كثيرا ويفتح الانتقادات على اللاعب وكذلك على حسام البدري، لذلك مازالت أزمة رأس الحربة تمثل صداعا في رأس مدرب الفراعنة الذي يأمل في عودة مصطفى محمد مرة أخرى لقيادة هجوم الزمالك خلال المباريات وعودة محمد شريف للعب بشكل أساسي مع الأهلي.

إقرأ أيضاً

ضياء السيد ينتقد لاعب الزمالك

إغلاق