أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 4/1/2020

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 4/1/2020

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم السبت الموافق 4/1/2020 و التي يستعرض KORA ON أبرزها كالآتي :-

 

أختتم مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نادي مصر المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و قبل الدخول في معسكر مغلق ، أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التى تتوجه لمواجهة نادي مصر و جاءت كالآتي :-

في حراسة المرمى:- محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير.

خط الدفاع:- رامي ربيعة ، أيمن أشرف ، محمود متولي ياسر إبراهيم – أحمد فتحي ، محمد هاني ، علي معلول.

خط الوسط:- حسام عاشور ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، وليد سليمان ، أحمد الشيخ ، جيرالدو ، محمود عبدالمنعم كهربا.

خط الهجوم:- جونيور أجاي ، مروان محسن ، وليد أزارو، صلاح محسن.

يفتقد النادي الأهلي ثنائي الفريق ” حسين الشحات و محمود وحيد” أمام مباراة نادي مصر غداً ، جاء ذلك بسبب الإصابة ، و التي علي أساسها قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، و الجهاز الطبي تحت إشراف الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق ، إلى منح ثنائي الفريق الراحة التامة الإضافية للتعافي من الإصابة ، و الاطمئنان على تعافيهما ، ثم تجهيزهما للإستعداد الي المرحلة المقبلة.

حرص الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الاطمئنان على حالة اللاعب “سعد سمير” مدافع الفريق بالنادي الأهلي ، الذي يتواجد في ألمانيا بعد إجراء العملية جراحية بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس ، بالإضافة إلى متابعة البرنامج العلاجي الذي يخضع إليه اللاعب قبل العودة إلى الديار المصرية.

أكد مصدر بالنادى الأهلى أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، لم يتلق أي عروضاً رسمية لتدريب المنتخب الغاني، و أضاف المصدر بأن السويسري مستمر في مهامه بتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، بالإضافة إلى عقد فايلر قابل للتجديد لموسم إضافي.

أعلن النادي الأهلي عن وصول البطاقة الدولية الخاصة بلاعبه الجديد “محمود عبدالمنعم كهربا” ، و أصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة ، و يحق للاعب المشاركة غداً أمام نادي مصر ، و من المقرر أن يرتدي اللاعب قميصاً يحمل رقم 26 في الفترة المقبلة .

يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 27 نقطة في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

و يستعد لمواجهة فريق نادي مصر غداً الأحد الموافق 5/1/2020 في السابعة والنصف مساءً علي إستاد السلام.

إغلاق