أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 26-12-2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 26-12-2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الخميس الموافق 26-12-2019 و التي جاء أبرزها كالآتي :-

 

يستمر النادي الأهلي في استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة ، لمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019-2020 المقرر إقامتها بعد غد السبت الموافق 28-12-2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً علي ستاد السلام.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي التواجد في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر اليوم ، لمؤازرة لاعبي الفريق و الحديث معهم لرفع الروح المعنوية لديهم ، و أشاد الخطيب بالمستوى الفني الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

و طلب الخطيب من الجهاز الفني و لاعبى الفريق بالاستمرار في ذلك المستوى للحفاظ علي اعتلاء صدارة الدورى المصرى الممتاز و استعادة لقب “بطل إفريقيا” .

علي جانبه أعلنت شركة “تذكرتي” المسئولة عن تذاكر مباراة الأهلي و بلاتيتنوم عن توافر تذاكر المباراة التي تجمع الفريقين ، في فروع القلعة الحمراء الثلاثة ، “الجزيرة – مدينة نصر – الشيخ زايد”، جاء ذلك بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع.

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن تمسكه بتواجد اللاعب “مروان محسن” مهاجم الفريق في القلعة الحمراء رغم تراجع مستواه الفني و التهديفي للاعب ، حيث تلقي اللاعب عروض من أندية محلية و خارجية ، و لكن باتت بالفشل لرغبة فايلر في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة خاصة بعد أن أُصيب عدد من لاعبى الفريق ، بالإضافة أيضاً الي رغبته في الحفاظ على استمرار تحقيق إنتصاراته مع الفريق.

علي جانبه جدد اللاعب “صالح جمعة” صانع ألعاب الأهلي رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، و عدم مشاركة اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة منذ تولى السويسري رينيه فايلر ، و لكن باتت رغبته بالرفض من مسئولو النادي الأهلي، جاء ذلك بناء على الشرط الذي تم وضعه من قبل الإدارة برحيل اللاعب عن صفوف الفريق علي سبيل الإعارة و ليس البيع النهائي.

و في سياق آخر.. أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة السلة عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن جاهزية اللاعب “إيهاب أيمن” لاعب فريق كرة السلة بالنادي ، للمشاركة أمام نادي الجزيرة ضمن منافسات “دوري السوبر للمحترفين” و التي من المقرر إقامتها غداً الجمعة.

و نشرت صحيفة “الشروق” التونسية تصريحات من اللاعب “اسكندر زايد” اللاعب التونسي القادم من فريق “الأفريقي التونسي”.

حيث أكد زايد في تصريحاته بإنتقاله لصفوف القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم ، بداية من شهر يناير فبراير المقبل ، مقابل 140 ألف دولار، يتم دفعهم من قِبل إدارة الأهلي للنادي الإفريقي بعيداً عن مستحقاتي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بدوري أبطال إفريقيا 2019-2020 بعد الفوز على نظيره الهلال السوداني و الخسارة أمام النجم الساحلي.

كما يعتلي المارد الأحمر صدارة الدورى المصرى الممتاز 2019-2020 برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 8 مباريات بمسابقة الدوري المصري.

إغلاق