أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 27/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 27/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الجمعة 27/12/2019 ، نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

يستمر الأهلي بتدريباته اليومية علي ملعب التتش بالجزيرة لمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019-2020 غداً السبت على ستاد السلام وسط حضور جماهيري بعد موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة الفريقين.

حيث حاضر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق

للحديث حول الخطة الفنية و حول نقاط القوة و الضعف للفريق المنافس، قبل مواجهة بلاتينيوم ، و طالبهم بمنافسة النجم الساحلي علي صدارة المجموعة و الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي علي طلب اللاعب حسين السيد ظهير أيسر فريق النادي الأهلي برحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات و استعادة مستواه الفني.

لم يشارك اللاعبان “شريف إكرامي – محمود وحيد” في التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم اليوم ، حيث تُثار الشكوك حول ع. م جاهزية اللاعبان لمباراة بلاتينيوم الزيمبابوي ، علي جانبه استمر غياب “صالح جمعة” صانع ألعاب نادي الأهلي من الحضور في مران الفريق لليوم الثاني علي التوالي.

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الاهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر على تحديد موعد مشاركة المارد الأحمر فى مهرجان اعتزال اللاعب “طارق التائب” اللاعب السابق لنادى الهلال السعودى، علي أن تقام في 10/1/2020.

يستعد “أمير توفيق” مدير تعاقدات النادي الأهلي للسفر إلي سويسرا، للإنتهاء من ثاني صفقات المارد الأحمر، صفقة اللاعب النيجيري ايليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري ، لضم اللاعب إلي صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، جاء ذلك بعد إصرار فايلر بتدعيم خط الهجوم بمهاجم أجنبى صريح ، و الذى وقع على ايليكي الاختيار.

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التى ستخوض المباراة التي تجمع الأهلي و بلاتيتنوم الزيمبابوي

و قد جاءت القائمة كالآتي :-

حراسة المرمى: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد فتحي، ومحمد هاني.

خط الوسط: وليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ، وحسام عاشور، وجيرالدو.

خط الهجوم: ووليد أزارو، وجونيور أجاي

و يتغيب عن المباراة كلاً من :- مروان محسن – محمود وحيد – رمضان صبحى ” للأصابة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ، فاز بها على الهلال السوداني و تلقي الهزيمة من النجم الساحلي التونسي.

و في سياق آخر.. تم تتويج فريق كرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي بطلاً لدوري المرتبط للمرة الخامسة على التوالى بعد الفوز الذي حققه، مساء أمس الخميس، على حساب الجزيرة بنتيجة 82-60.

إغلاق