أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 31/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم الثلاثاء و التي نستعرض أبرزها كالآتي :-

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة لمواجهة نظيره مصر المقاصة الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الحادي عشر بالدوري المصري.

حيث أدي الفريق مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، و قبل الدخول في معسكر أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التى تتوجه لمواجهة مصر المقاصة ، وجاءت القائمة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: – محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.

خط الدفاع:- أحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.

خط الوسط: – أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد مجدي أفشة ، وأحمد الشيخ، وجيرالدو دا كوستا.

خط الهجوم:- مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

كما جاءت قائمة المُستبعدين كالآتي :- “شريف إكرامي وجونيور أجاي وحسين الشحات وسعد سمير ومحمود وحيد” للإصابة ، بالإضافة إلى رمضان صبحي، محمد محمود وحمدي فتحي وكريم نيدفيد و سعد سمير، وغياب أيمن أشرف للإيقاف، و صالح جمعة وعمار حمدي وحسين السيد لأسباب فنية.

سافر اللاعب “سعد سمير” مدافع الفريق بالنادي الأهلي ، اليوم الثلاثاء إلي ألمانيا ، جاء ذلك لإجراء عملية جراحية بعد تأكد إصابته بقطع في وتر أكيلس ، الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في مباراة الأهلي و بلاتيتنوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة.

و علي جانبه تعذر سفر الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سعد سمير ، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر إلي ألمانيا.

أعلن “سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة بالنادي الأهلي نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب “جونيور أجايي” لاعب خط وسط الفريق ، حيث أثبتت الأشعة بعدم وجود أي تمزق في العضلة الخلفية، و لكن يوجد إجهاد قوي في العضلة الخلفية، الأمر الذي تسبب في مغادرته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

وضع اتحاد الكرة المصري برئاسة “عمرو الجنايني” شروطاً للنادي الأهلي لقبول قيد اللاعب الجديد “محمود عبد المنعم كهربا” و جاءت كالآتي :- دفع الأهلي 8 ملايين جنيه مستحقات مالية متأخرة على النادي الأهلي ، بالإضافة إلى التقدم بطلب رسمي لقيد اللاعب عند فتح باب القيد الشتوي، و الحصول على البطاقة الدولية من نادي أفيش البرتغالي، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة مؤقتة في الاتحاد الدولي لكرة القدم في حالة عدم إرسال الفريق البرتغالب بطاقة اللاعب.

في الفترة الماضية أثير جدل حول نية النادي الأهلي في التفاوض مع المهاجم “ياسين الشماخي” لاعب فريق الإفريقي التونسي ، و لكن نفي اللاعب وجود أي عروض رسمية من أجل إنتقاله إلي القلعة الحمراء ، و أضاف بتلقيه الكثير من العروض الفرنسية، و لكن ينتظر اللاعب دراسة جميع العروض، خاصة أن عقد اللاعب مع نادي الإفريقي التونسي سينتهي في نهاية الموسم الجارى.

سافر” محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء إلي السعودية، لأداء فريضة العمرة، و علي جانبه سيقوم الخطيب بزيارة الي المستشار “تركي آل الشيخ” ، رئيس هيئة الترفيه السعودية،. كما وعده في وقت سابق.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2019-2020 ، برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 8 مباريات.

إغلاق