أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 24-12-2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 24-12-2019

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي منح راحة للاعبين اليوم الثلاثاء بعد الفوز برباعية نظيفة علي نظيره الإتحاد السكندري ، علي أن يبدأ المارد الأحمر استعداداته لمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، و التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مسًاء بتوقيت القاهرة و التي يستضيفها إستاد القاهرة الدولي ، وسط حضور جماهيري يبلغ 10 آلاف مشجع.

 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث بترتيب المجموعة بثلاث نقاط حصدها بعد الفوز علي نظيره الهلال السوداني ، و الخسارة أمام النجم الساحلي برادس.

حرص السويسري رينيه فايلر ، علي متابعة مُصابي الفريق، حيث طلبا فايلر من الجهاز الطبي للفريق تقريراً طبياً عن حالة اللاعبين المُصابين ” رامي ربيعة – كريم نيدفيد – رمضان صبحي – محمود متولي – أحمد فتحي – حمدي فتحي – ياسر إبراهيم” ، و علي جانبه حرص أيضاً “توماس بينكيل “مدرب أحمال القلعة الحمراء بوضع برنامجاً بدنياً للتخلص من حالة الإجهاد العضلي قبل أن يستأنف الأهلي مرانه صباح الغد الأربعاء.

حيث يسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلرعلي تجهيز لاعبي الفريق من الناحية البدنية و الفنية و المعنوية استعدادًا للمرحلة المقبلة.

صرح “سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة بالأهلي خلال قناة تليفزيونية ، بأن بعض لاعبي تلقوا عروضاً للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، و لكن لم يتم دراستها حتى الآن، و سوف يتم حسم مصيرهم عقب مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي ، و لكن بشرط الخروج عن صفوف الفريق علي سبيل الإعارة و ليس البيع النهائي ، و أن يكون العرض المالي مُغرياً.

كما أكد عبد الحفيظ بأن اللاعب النيجيري ايليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري في حسابات صفقات الأهلي ، و لكن لم يتم حسم قرار الصفقة ، ننتظر لنرى ما هي احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة خاصة بعد أن أُصيب عدد من لاعبى الفريق في أماكن مختلفة.

كما أوضح عبد الحفيظ بأن لا نية لمسئولو الأهلي في الاستغناء عن اللاعب “عمار حمدي” ، و أنه سوف يشارك مع الفريق في الفترة المقبلة.

قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، رفع اسم اللاعب “محمد محمود” لاعب خط وسط الفريق ، من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، خاصة بعد أن أُصيب اللاعب برباط الصليبي و الذي يحتاج ال 7:9 شهور للتعافي من الإصابة التي تعرض لها.

و قرر مسئولو النادي الأهلي قيد اللاعب الجديد ” محمود عبد المنعم كهربا ” صانع الالعاب في القائمة الأفريقية للفريق بدلاً من اللاعب محمد محمود، حيث يحق للنادي الأهلي استبدال لاعبيين من قائمة الفريق الأفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كتبت صحيفة “الصباح نيوز” وهي جريدة تونسية تقريراً بأن النادي الأهلي يدخل في مفاوضات لمحاولة ضم اللاعب “أنتوني أوكبوتو” مهاجم الفريق التونسي ” الإتّحاد المنستيري” ، و أضافت الصحيفة بأن اللاعب يدخل دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأخري المحلية و الخارجية، خاصة بعد إرتفاع أداء اللاعب من خلال مشاركته مع الفريق.

و في سياق آخر.. تفوق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على فريق السلة بنادي الزمالك بنتيجة (82-68) ، جاء ذلك ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

نختتم أبرز أنباء النادي الأهلي بعودة “محمود الخطيب ” رئيس النادي الأهلي ، الي القاهرة من العاصمة الفرنسية صباح غد الأربعاء ، حيث خضع الخطيب لبعض الفحوصات الطبية للإطمئنان علي وضعه الصحي بعد تعرضه الي آلام الظهر بين الحين و الآخر.

حيث ينتظر إدارة الأهلي عودة الخطيب ، لحسم الكثير من الأمور في النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل صدارة الدورى المصرى الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها في 8 مباريات فاز بها.

إغلاق