أخبار النادي الأهلي اليوم الاربعاء 2019/5/1

أخبار النادي الأهلي اليوم الاربعاء 2019/5/1

ننشر اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء الموافق 1 من مايو الجاري ، كما يستعد لاعبي النادي الأهلى لمواجهه طلائع الجيش على ملعب الماكس بمحافظة الاسكندرية ،وذلك ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري المصرى الممتاز .

بينما حصل الأهلى على المركز الثاني ،وذلك برصيد 61 نقطة بينما يستعرض موقع كورة أون الرياضي اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء .

لاسارتي يعلن دكة بدلاء الأهلي أمام طلائع الجيش

 

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دكة بدلاء فريقه أمام طلائع الجيش في المباراة التي ستقام في السابعة الا ربع مساء اليوم على ستاد المكس بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من :-

علي لطفي – وليد سليمان – هشام محمد – حسين الشحات – رامي ربيعة – جونيور أجاي – محمد هاني.

فيما تم استبعاد كلا من :-
مصطفى شوبير وناصر ماهر ومروان محسن.

أزارو يقود هجوم الأهلي لمواجهة طلائع الجيش .. صورة

أعلن الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش بعد قليل في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وضم تشكيل الأهلي كلا من :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – رمضان صبحي- جيرالدو دا كوستا
الهجوم وليد أزارو

الاهلي يصل الماكس استعدادا لمواجهة طلائع الجيش 

وصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى لملعب المكس قبل مواجهة طلائع الجيش اليوم.

وقام الجهاز المعاون بمعاينة أرض الملعب قبل اللقاء المرتقب فى تمام الساعة السابعة إلا ربع بالمواجهة المقامة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في صدارة جدول البطولة برصيد 61 نقطه.

عبد الحفيظ: نأمل في مواصلة الإنتصارات والجميع في حالة تركيز تام

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة من بطولة الدوري العام بداية من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في غاية الأهمية.
وتابع مدير الكرة: نأمل في مواصلة الفريق لانتصاراته وبذل أقصى جهد لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع داخل النادي وإسعاد جماهير الأهلي.

وشدد مدير الكرة على أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد وأن الجهاز اطمأن على جاهزية بعض اللاعبين خلال مشاركتهم التدريبات التي أعقبت مواجهة المصري والاطمئنان على حالتهم وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش اليوم الأربعاء في إطار مواجهات الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.

الأهلي يستعد للنجوم غدا بدون راحة

يستأنف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غدا االخميس عقب الانتهاء مواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة إلا ربع مساء اليوم على استاد حرس الحدود «المكس» في الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

ويؤدي الأهلي مرانه مساء غد الخميس بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة النجوم المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ29 في بطولة الدوري العام.

ووفقا لأجندة الفريق إلى الآن والتي حددها مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق يؤدي الفريق مرانه غدا بدون راحة استعدادا للنجوم.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء على استاد حرس الحدود «المكس» بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.

عاشور ينتظم في تدريبات الأهلي عقب مواجهة طلائع الجيش

يعود حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية عقب مواجهة طلائع الجيش.

وقطع عاشور شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له الفترة الحالية للتخلص من شكوى العضلة الضامة وتجهيزه للمرحلة المقبلة، بعد الانتهاء من البرنامج الذي قام بتنفيذه.

واشتمل برنامج عاشور على تدريبات علاجية ثم جلسات في «الجيم»، ثم قام بتنفيذ تدريبات في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وبات اللاعب قريبا للغاية من العودة والمشاركة مع الفريق.

ويخضع عاشور لفحص طبي عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش؛ من أجل الاطمئنان على حالته والتأكد بشكل نهائي من جاهزيته للتواجد مع الفريق في المران.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء على استاد حرس الحدود «المكس» بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.

طارق سليمان: علي لطفي دخل في منافسة إكرامي والشناوي وما يميز الثلاثي الروح والدعم

قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم، إن كل مباراة يخوضها الفريق تصبح ماضيا، ويكون التفكير فيما هو قادم.

وتابع مدرب حراس الأهلي: الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها الخاصة، مشددا في الوقت نفسه على أن جميع المباريات المقبلة للأهلي تتساوى في الأهمية والهدف الذي يسعى الفريق إلى تحقيقه وهو حصد النقاط الثلاث.

وقال «سليمان» إن تركيز الأهلي في الوقت الحالي ينصب على مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم، على استاد حرس الحدود، في إطار مواجهات الجولة الـ31 في بطولة الدوري العام.

وشدد مدرب حراس الأهلي، على أن «علي لطفي» حارس الفريق دخل في المنافسة مع محمد الشناوي وشريف إكرامي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام المصري، على الرغم من صعوبة هذه المواجهة التي جاءت في توقيت شهد غيابات في صفوف الفريق، والأداء الذي قدمه المصري ورغبة الأهلي في العودة للانتصارات في ذلك التوقيت.

وأكد سليمان، أن ما يميز حراس الأهلي هو وجود «الروح والدعم» فالحارس الذي لا يشارك يدعم من يكون أساسيا، ويؤدي التدريبات بمنتهى الجدية ومن هنا يأتي التوفيق في المباريات.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة من 27 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز، في المقابل يتواجد طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

عاشور حكما لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام إدارة مباراة طلائع الجيش والأهلي .

ويدير المباراة محمود عاشورويعاونه في إدارة المباراة كل من هاني عبد الفتاح وعبد الفتاح عريشة، ونادر زكي حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد يوسف حكمًا خامسًا.

وأسندت اللجنة إدارة مباراة المقاولون العرب والداخلية إلى الحكم أحمد العدوي، ويعاونه هاني خيري وخالد رمضان، علاء حسين حكمًا رابعًا، وكل من صبحي العمراوي وعمرو الشناوي حكمًا خامسًا.

إغلاق