أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 18/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 18/12/2019

أنهي النادي الأهلي استعداداته ظهر الأربعاء علي ملعب التتش بالجزيرة لملاقة فريق الإسماعيلي بالدوري المصري.

 

و عندما أختتم الأهلي استعداداته أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق المتجهة الي الإسكندرية وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وشريف إكرامي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وجيرالدو دا كوستا ووليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو وجونيور أجايي ومروان محسن

سمحت الجهات الأمنية بحضور 15 مشجع من مجلس إدارة النادي الأهلي و مثلهم من إدارة الإسماعيلي للتواجد بالمباراة لمؤازرة الفريقين.

تأكد غياب اللاعب رمضان صبحي عن مباراة الإسماعيلي يوم الخميس حيث أجرى صبحي أشعة لمعرفة حجم إصابته، و قد أكدت الأشعة إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية ، و قد صرح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأن اللاعب سوف يخضع لبرنامج تأهيلي لمدة تستغرق من 6:8 أسابيع قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق و مباريات المارد الأحمر.

وافق النادي الأهلي بطلب نادي الاتحاد السكندري بضم اللاعب “عمار حمدي” لمدة 6 أشهر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، مع مراعاة عدم مشاركة اللاعب مع الفريق أمام النادي الأهلي في المباريات التي تجمع بين الفريقين.

و علي جانبه يسعي نادي سموحة بالتعاقد مع اللاعب “صلاح محسن” مهاجم الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، خاصة بعد أن خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

و في سياق متصل.. يرغب مسئولو القلعة الحمراء فى ضم اللاعب رجب بكار ظهير أيسر فريق بيراميدز و المنتخب الوطني ، الي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم دفاع الفريق الأحمر.

و قد رحب رجب بكار بالانتقال للقلعة الحمراء الي النادي الأهلي خاصة بعد موافقة مسئولو بيراميدز بالاستغناء عن اللاعب في حال تلقيه عرض مناسب.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد الفوز في مبارياته ال 6 بالمسابقة.

و يستعد النادى الأهلى لملاقة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة غداً الخميس على استاد المكس بالإسكندرية.

إغلاق