أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 5/1/2020

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 5/1/2020

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم الأحد 5/1/2020 ، و التي يستعرض KORA ON أبرزها كالآتي :-

 

استطاع النادي الأهلي حصد الثلاثة نقاط بمباراة مساء اليوم أمام إف سي مصر و التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري ، حيث أحرز ثنائي الأهلي ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي مصر ، أحرزهم ” جونيور أجايي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ليأتي مروان محسن بالهدف الثاني في الدقيقة 51 ، و يتختتم أيضاً محسن الأهداف ، بالهدف الثالث في الدقيقة 54.

سافر اللاعب “محمد محمود” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد الي ألمانيا ، جاء ذلك الخضوع للفحص الطبي بعد العملية الجراحية التي أجراها بعد إصابته بالرباط الصليبي ، و تستمر الرحلة العلاجية للاعب قرابة الشهر.

و يسافر أيضاً اللاعب ” حمدي فتحي” ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برفقة الدكتور ” عبدالمجيد إبراهيم” إخصائي العلاج الطبيعي، للأطمئنان على وضع اللاعب بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها .

مازال يخضع اللاعب “ شريف إكرامي” حارس مرمى الأهلي الي البرنامج التأهيلي و العلاجي للتعافي من الإصابة في عضلة السمانة ، و التي منعته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

اشتكي اللاعب “حسام عاشور” قائد الفريق من آلام في الخوض، أثناء تواجده في معسكر الفريق المغلق استعدادًا لمواجهة نادي مصر ، لذلك قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني منح اللاعب الراحة التامة و استبعاده من القائمة.

صرح مصدر بالنادي الأهلي بقيام مسئولو النادي الأهلي لسداد قيمة 2 مليون جنية اليوم الأحد ، إلى اتحاد كرة القدم المصري، جاء ذلك لإنهاء أزمة قيد اللاعب الجديد “محمود عبدالمنعم كهربا” ، و أصبح يحق للاعب المشاركة في المباريات القادمة مع الفريق.

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تقريراً طبي من الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم تحت إشراف الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق ، لمعرفة حالة ثلاثي الفريق ” حسين الشحات ، محمود وحيد ، شريف إكرامي” لكي يتحدد موقفهم من السفر إلى زيمبابوي للمشاركة مع الفريق أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

تداولت في الفترة الأخيرة أنباء عن وجود تفاوضات بين فريق الهلال السودانى ، مع مسئولو النادي الأهلي لضم اللاعب” صالح جمعة” صانع ألعاب الأهلي الي صفوف الفريق السوداني ، و علي جانبه نفي “حمادة صدقي” المدير الفنى لنادي الهلال السوداني عن وجود نية للفريق لضم صالح جمعة ، و أن مسئولو الهلال السوداني سيقوموا بدعم صفوف الفريق من خلال لاعبيين في الدوري السوداني.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يعتلي صدارة الدورى المصرى الممتاز 2019-2020 برصيد 30 نقطة حصدها بعد الفوز العاشر له بجدول مسابقة الدوري.

إغلاق