أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 22/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 22/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الأحد و التي جاءت أبرزها كالآتي :-

 

يستعد النادى الأهلى لملاقة فريق الاتحاد السكندري والتي من المقرر إقامتها غداً الإثنين 23-12-2019 ، علي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً و التي تأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي فايل محاضرة فنية مع لاعبي قبل انطلاق المران الختامي ، جاء ذلك للحديث في بعض الأمور الفنية والخططية لمباراة الغد الإثنين أمام الاتحاد السكندري.

حيث خاض فريق النادي الأهلى التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر، علي ملعب التتش بالجزيرة اليوم الأحد.

عقب المران الجماعي للفريق أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التى ستخوض المباراة قبل الدخول في المعسكر المغلق.

شهدت القائمة عودة الثلاثى المُصاب “عمرو السولية – أحمد فتحى – رامى ربيعة”.

و ضمت قائمة الأهلي كلاً من :-

حراسة المرمى: – شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي”

في الدفاع:-” أيمن أشرف – سعد سمير – محمود متولي – علي معلول – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني”.

في الوسط:-” حسام عاشور – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات – جيرالدو – أليو ديانج”.

في الهجوم: -” مروان محسن – وليد أزارو – جونيور أجايي”.

كما ضمت قائمة المستبعدين كالآتي :-” محمد محمود – كريم نيدفيد – حمدى فتحى – رمضان صبحى للإصابة، وصلاح محسن – عمار حمدى – صالح جمعة – حسين السيد لأسباب فنية”.

دخل اللاعب النيجيري” أنطوني أكبوتو” مهاجم الاتحاد المنستيري التونسي ، دائرة اهتمامات النادي الأهلي لضم اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

خاصة بعد إصرار المدير الفني رينيه فايلر الي التعاقد مع مهاجم صريح أجنبى، لانخفاض المستوى الفني لمهاجمي الفريق.

تلقى اللاعب” صلاح محسن ” مهاجم الفريق عدة عروض محلية جاء أبرزها” انبي – سموحة – وادي دجلة ” و يرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، للمشاركة بشكل أساسي في المباريات و استعادة مستواه الفني.

بالإضافة إلى تلقي اللاعب الأنجولي جيرالدو جناح الفريق عدة عروض محلية، و لكن يود اللاعب الأنجولي في الإنتقال لأحدى الأندية الخارجية.

في الفترة الماضية أثير جدل حول نية النادي الأهلي في استعادة لاعبي الفريق المُعار الي الجونة” أحمد ياسر ريان – أكرم توفيق” حيث أكدت مصادر بالنادي الأهلي بأن ليس لمسئولو الأهلي نية في قطع إعارتهما.

يتنافس كلاً من” الزمالك – الأهلي ” علي ضم اللاعب” أسامة جلال” مدافع فريق إنبي ، حيث يدخل النادي الأهلي في منافسة قوية مع نادي الزمالك لضم اللاعب خاصة و أن الفارس الأبيض كان ينوي ضم اللاعب إلي صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية و لكن الصفقة لم تتم.

صرح “سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة بالفريق في تصريحات خاصة له علي الموقع الرسمي للنادي الأهلي :- ” عن إحترام النادي الأهلي للفريق المنافس الاتحاد السكندري و عن أدائه الفني الذي يقدمه ، و اضاف أن الفريق الأهلي يسعي الي تزويد نقاطه للحفاظ علي اعتلاء صدارة الدورى المصرى، و أشار الي الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر و لاعبي الفريق ، لمواصلة رحلة الانتصارات في الفترة المقبلة “.

إغلاق