أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 2019/5/6

أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 2019/5/6

يستعرض اخبار النادى الاهلى اليوم الأثنين الموافق 6 من مايو الجاري ، و يستعد لاعبي النادي الأهلى لمواجهه سموحة ، ومن المتوقع اقامة المباراة على ملعب بتروسبورت، يوم السبت المقبل الموافق 11 من مايو الجاري ، و ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري المصرى الممتاز .

 

و حصل الأهلى على المركز الثاني برصيد 61 نقطة ونستعرض اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الأثنين .

محاولات لحل أزمة إهدار فرص الأهلي قبل مواجهة سموحة

اعلن الجهاز الفنى للنادي الأهلى ،في بيان رسمي عن محاولة مارتن لاسارتى، العمل على حل ازمة أهدار الفرص التى يعانى منها لاعبي الفريق والتي ظهرت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة ،ومن خلال مواجهة فريق النجوم.

بينما انتهت مباراة النجوم بفوز الأهلي بثنائية نظيفة،ولكن أهدر لاعبي الأحمر أكثر من 6 أهداف على أقل تقدير طوال أحداث مباراة النجوم .

فيما قرر الجهاز الفنى دراسة الموقف بالاضافة الى تخصيص تدريبات لعلاج تلك المشكلة التي تهدد كيان الفريق ،كما يستأنف الأهلى غدا الثلاثاء استعداداته لمواجهة سموحة.

الأهلي يبدأ استعدادته لسموحه غدا وجلسة للاسارتي مع جهازه المعاون

يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة جديدة مع جهازه المعاون غدا ،الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة سموحة المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدفين دون رد، بجانب بدء التحضير جديا لمواجهة سموحة القادمة.

ويستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين.

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين بعد الفوز أمس على النجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على النجوم أمس بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.
ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز أمس على النجوم.

محمد محمود يعود للقاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي

يعود محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة منتصف الشهر الجاري، حيث أن اللاعب متواجد حاليا في ألمانيا لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

وعاد لاعب الأهلي إلى القاهرة خلال الفترة الماضية واستمر بها عدة أيام قبل العودة من جديد إلى ألمانيا؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويسير اللاعب على برنامج علاجي تأهيلي وضعه البروفيسور فايلر الذي أجرى للاعب جراحة الصليبي.

الأهلي يعلن جاهزية عاشور لمواجهة سموحة

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد جاهزية حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سموحة القادمة المقرر لها السبت المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الجهاز أنه سيتم الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يعاني من نزلة برد خلال اليومين الماضيين؛ من أجل الدفع به في المران الجماعي غدا الثلاثاء بعد خضوعه للفحص الطبي.

وأوضح أن حالة اللاعب تبقى مستقرة للغاية، وأنه سيكون جاهزا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق؛ ليكون تحت تصرف المدير الفني للفريق مارتن لاسارتي في المرحلة القادمة.
يذكر أن الأهلي قد فاز أمس على النجوم بهدفين نظيفين وتصدر جدول البطولة.

الجهاز الفني للأهلي يدرس إقامة معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يدرس إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب أمم إفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف مدير الكرة أن هذا الملف يخضع للدراسة والمناقشة في الوقت الحالي من قبل الجهاز الفني، مؤكدًا أنه سيتم الاستقرار بشكل نهائي علي كافة التفاصيل الخاصة به قريبا؛ سواء فيما يتعلق بموعده أو مكانه .

وأوضح أنه من الوارد جدا الإقدام على إقامة هذا المعسكر الخارجي خلال فترة توقف الدوري؛ سعيا لتحقيق أكبر مكاسب فنية للفريق.

إغلاق