أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 16/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 16/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم السبت و جاءت كالآتي :

 

يستعد النادى الأهلى لملاقة فريق الإسماعيلي بالدوري المصري المقرر إقامتها يوم الخميس 19/12/2019.

حيث خاض لاعبي الفريق تدريبات استشفائية ظهر يوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

و خضع اللاعب “ياسر إبراهيم” مدافع الفريق بالنادي الأهلي للبرنامج التأهيلى علي هامش المران ، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

و تواجد اللاعب “حسام عاشور” قائد الفريق في التدريبات الجماعية للفريق.

علي جانبه عقد السويسري رينيه فايلرالمديرالفني بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعب “محمود متولى” مدافع الفريق، ذلك من أجل الاطمئنان على حالة بعد مشاركته مؤخراً في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

يدخل المهاجم الزيمبابوي ” نوكس متوزوى” لاعب فريق جولدن اروس” الأفريقي، دائرة اهتمامات الأهلي و كبديل للنيجيري ايليكي مهاجم الفريق السويسري لوزيرن لتدعيم خط هجوم الأهلي في يناير المقبل .

و في سياق متصل.. يفضل مسئولو الأهلي التعاقد مع مدافع للفريق بعد أن كان أولويات الأهلي ضم المهاجم النيجيري إليكي ، المُرشح و بقوة للتعاقد مع اللاعب.

و علي جانبه يسعي النادي الأهلي إلى استعادة لاعبه السابق أحمد حجازي خاصة أن اللاعب لم يعد يشارك مع فريقه الانجليزي “ويست بروميتش”.

و قد أوضح مصدر بالنادي الأهلي سيتم حسم القرار بشأن الصفقة الثانية في شهر يناير القادم، فالقرار النهائي سيكون بالتشاور بين لجنة التخطيط و الخطيب و السويسري رينيه فايلر ، بضم المهاجم إليكي او مهاجم آخر او استعادة المدافع حجازي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

خلال الفترة الماضية خرج ثنائي الأهلي “عمار حمدي وصلاح محسن” من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، لذلك تلقي مسئولو القلعة الحمراء خطاباً من نادي سموحة السكندري بضم اللاعبين و التعاقد معهم علي سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، و لكن يتم حسم قرار إعارتهما من قِبل فايلر.

و في خلال الساعات المقبلة سوف يتم حسم موقف اللاعبين “صالح جمعة و جيرالدو” بعد أن قام نادي الوداد المغربي بمفاوضات مع مسئولو الأهلي لضم اللاعبان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي وضع شرطاً لإنتقال جمعة الي اي نادي آخر الا ان يخرج اللاعب علي سبيل الإعارة و ليس البيع النهائي.

يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد الفوز في مبارياته ال 6 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق