أخبار الزمالك اليوم السبت 2019/5/4

أخبار الزمالك اليوم السبت 2019/5/4

كتب: مُهاب ممدوح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداده لمواجهة النجم الساحلي غدا، الأحد، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مع العلم أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الأبيض بهدف دون رد سجله محمود عبد المنعم كهربا.

وتقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي غدا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بالملعب الأولمبي في سوسة.

 

مران خفيف للزمالك استعدادا للنجم الساحلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تمشية خفيفة حول فندق الإقامة بتونس، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي، غداً الأحد في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود عبدالمنعم “كهربا”.

تدريب سري للزمالك في تونس

وافق السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على السماح للإعلاميين بحضور ربع ساعة من مران اليوم السبت في سوسة، قبل أن يتم إغلاق المران بعدها وتحويله إلى سري.

ويخوض الزمالك مرانه الأخير بتونس، في تمام التاسعة مساءً على ملعب المركب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية، الذي ستقام عليه مباراة النجم الساحلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل تونس، غداً الأحد في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود عبدالمنعم “كهربا”.

مؤتمر فني لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقرر انعقاد المؤتمر الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومضيفه النجم الساحلي في السادسه من مساء اليوم السبت بفندق الحكام بتونس.

ويحضر المؤتمر ممثلاً عن نادي الزمالك أيمن حافظ المنسق العام، ومنتصر الرملاوي إداري الفريق ومصطفى ميلا مسئول الأدوات.

أما المؤتمر الصحفي للمديرين الفنيين تقرر انعقاده في السابعة مساءُ بملعب الأولمبي، الذي ستقام عليه المباراة في مدينة سوسة، بحضور السويسري كريستيان جروس المدير الفني وعماد السيد قائد الفريق.

إغلاق