أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2019/5/15

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2019/5/15

كتب: مُهاب ممدوح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء الأحد المقبل في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب، ليطمئن في لقاء العودة ويسهل الإياب الذي يأمل في التتويج من خلاله باللقب.

 

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من مايو، والتي كان أبرزها خضوع اختبار عماد السيد لاختبار طبي قبل مواجهة النهضة.

30 ألف مشجع لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

أسفر الاجتماع الأمني لمباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بين الزمالك ونهضة بركان عن تحديد الجهات الأمنية لعدد 30 ألف مشجع لحضور اللقاء.

ومن المقرر أن يتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل بذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد البلدي ببركان، على أن يقام لقاء العودة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم ٢٦ مايو الجاري.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة، أن مسئولي النادي الأبيض سيحاولون خلال الساعات المقبلة زيادة أعداد الجماهير، في ظل أهمية المباراة التي يسعى خلالها الفارس الأبيض، للعودة إلى منصات التتويج الإفريقية.

موعد سفر الزمالك للمغرب

تقرر أن تغادر بعثة الزمالك، القاهرة في التاسعة مساء غداً الخميس متجهة إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة نهضة البركان.

ومن المقرر أن يتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في العاشرة بتوقيت المغرب، الثانية عشرة بتوقيت القاهرة، على ستاد البلدي ببركان.

وقرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض خوض الفريق لتدريبه الأخير غداً قبل الافطار، على أن يعلن بعدها قائمة اللاعبين التي ستطير إلى المغرب.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء في العاشرة مساءً على ملعب النادي استعدادا لمواجهة بطل المغرب.

اختبار طبي لعماد السيد في الزمالك

يخضع عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي على هامش تدريب الفريق مساء اليوم الأربعاء، لتحديد مدى إمكانية وجوده على مقاعد البدلاء خلال مواجهة نهضة بركان المقبلة، من عدمه.

إغلاق