أحمد سيد زيزو.. سوبر مان الزمالك وصاحب الأهداف العالمية

أحمد سيد زيزو.. سوبر مان الزمالك وصاحب الأهداف العالمية

واصل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مشوار التألق مع الفريق الأبيض بعد أن أحرز هدف الفوز القاتل بشباك سموحة خلال مباراة دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفريق لدور الثمانية ويواجه نادي مصر ضمن منافسات هذا الدور.

 

هدف أحمد سيد زيزو بشباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة جاء من خلال تسديدة صاروخية بالدقيقة 114 من عمر الوقت الإضافي الثاني، لينضم إلى سلسلة الأهداف العالمية والمؤثرة التي سجلها زيزو مع الفريق الأبيض.

حكاية زيزو مع الأهداف المؤثرة بالزمالك بدأت بتسديده ركلة الترجيح الحاسمة التي أهدت الزمالك لقب الكونفدرالية الموسم الماضي، على حساب نهضة بركان المغربي، وواصل اللاعب أهدافه المؤثرة بعد ذلك عقب أن سجل هدف بطريقة عنتر شايل سيفه بشباك مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وسجل زيزو، هدف الفوز بشباك المقاولون العرب من تسديدة صاروخية بشباك محمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل في لقاء الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وسجل زيزو، هدفا من مجهود فردي بشباك أسوان بالجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري في لقاء انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، كما أحرز اللاعب هدفا مميزا بشباك الأهلي في لقاء الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز الذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع الأهداف المؤثرة لزيزو خلال مسيرته مع الزمالك، يمتلك اللاعب ميزة أخرى بقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو مركز الجناح الأيمن أو الأيسر أو لاعب الوسط المدافع، وهو ما يجعله ينال ثقة كل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق الأبيض مؤخرا، وآخرهم البرتغالي جايمي باتشيكو الذي احتفل باللاعب بطريقة خاصة عقب مباراة المصري الأخيرة بالدوري، نظرا للمجهود المضاعف الذي بذله بعد طرد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض وكان تألق زيزو، أحد أهم أسباب خروج الزمالك فائزا باللقاء بهدف دون رد، ثم أحرز اللاعب هدف الفوز القاتل بشباك سموحة بمباراة الكأس، ليكون زيزو ورقة باتشيكو الرابحة في أول مباراتين له مع الفريق.

إقرأ أيضاً

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة انبي

إغلاق