أحمد سليمان يضع علاج لحل أزمة الكرة المصرية

أحمد سليمان يضع علاج لحل أزمة الكرة المصرية

وضع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، علاج من أجل عودة الكرة المصرية من جديد إلى مكانتها الطبيعة وإنشاء جيل جديد قادر على اللعب بأسم المنتخب الوطني لكرة القدم خلال السنوات القادمة .

 

أحمد سليمان يوجه بعض النصائح لاتحاد الكرة

وجه أحمد سليمان نصيحه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل معرفة وتقدير هوية المنتخب التي يفتقدها الجميع في الوقت الحالي، من أجل العودة إلى الريادة مرة أخرى.

وقال أحمد سليمان أن فكرة وجود أجهزة المنتخبات الوطنية الفترة الماضية في جميع المباريات يأتي كل ذلك في إطار “الفسحة”، وشدد سليمان قائلًا أنه لا بد أن يكون هناك تنسيق  خلال الفترة القادمة في توزيع أفراد الجهاز الفني  للمنتخبات على جميع المباريات”.

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية قائلًا أنه لا بد من تقنين فكرة استقطاب المحترفين الأجانب خلال السنوات القادمة للدوري المصري الممتاز، خاصةً أنه في الوقت الحالي لا يوجد حتى الآن رأس حربة لقيادة صفوف المنتخب الوطني .

واختتم سليمان قائلًا أنه على الأندية واتحاد الكرة المصري لكرة القدم  فتح باب الاحتراف للاعبين في مصر من الصغر خلال الفترة القادمة ، وهذا سوف يفتح للفراعنة الباب أمام المنتخبات الوطنية من أجل توسيع نطاق الاختيار .

إقرأ ايضًا ..

الإسماعيلي يعلن رحيل ميدو وجهازه المعاون رسميًا

إغلاق